الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

كريم فؤاد أولى صفقات الأهلي فى الصيف

كريم فؤاد
كريم فؤاد

أتم مسئولو النادى الأهلى اتفاقهم التام مع كريم فؤاد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبي والمعار من النجوم للانتقال إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وعلم “ صدى البلد ” أن اللاعب وقع بالفعل على عقود مبدئية للانتقال إلى الأهلى بعد مفاوضات مكثفة معه على مدار الأشهر الماضية .

وتبقي خطوة واحدة تفصل الإعلان الرسمي عن انتقال كريم فؤاد إلى النادي الأهلى وهو الوصول إلى اتفاق مالى مع إدارة النجوم النادي المالك للاعب .

ومن المقرر أن يتم حسم المفاوضات بين الأهلى والنجوم خلال الأيام المقبلة خاصة فى ظل رغبته اللاعب فى الانتقال إلى الأهلى وإبلاغ إدارة النجوم بذلك بشكل رسمي رغم تلقيه مجموعة من العروض الأخري القوية .

ونجح كريم فؤاد فى خطف أنظار مسئولى الأهلى وعلى رأسهم موسيمانى فى ظل المستويات المميزة التى قدمها مع إنبي على مدار العاميين الماضيين وإجادته للعب فى العديد من المراكز داخل أرضية الملعب .

وكان مسئولو نادي إنبي  أغلقوا صفحة ضم  كريم فؤاد لاعب الفريق الأول لكرة القدم المعار من النجوم حتى نهاية الموسم الكروى الجاري ، وذلك بقرار من مجلس الإدارة فى ظل المغالاة المالية من قبل النجوم للاستغناء عن اللاعب بشكل نهائى .

وتمسكت إدارة نادي النجوم بالحصول على مبلغ مالى 15 مليون جنيه مقابل تفعيل بند بيعه لإنبي بشكل نهائى وفقا للعقد المبرم بين الطرفين ، وحاول إنبي الضغط بكل الطرق على إدارة النجوم من أجل تخفيض المبلغ إلا ان كافة المحاولات فشلت وهو ما أدى إلى غلق الصفحة بشكل نهائى وتام داخل إنبي .