الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رسميا .. الكاف يطبق نظام var بنصف نهائى دوري أبطال إفريقيا

تقنية الفار
تقنية الفار

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " كاف "، تطبيق تقنية الفيديو " الفار " var بشكل رسمي خلال مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلى والترجي التونسي والوداد المغربي أمام كايزرتشيفت الجنوب إفريقي .

وكان الكاف استقر على إسناد مباراة الذهاب بين الأهلى والترجي إلى الجنوب إفريقي فيكتور جوميز، وتصاعدت فرص أليوم نيانت بقوة فى إدارة مباراة العودة خاصة مع وجود اعتراض تونسي على تعيين رضوان جيد لإدارة مباراة العودة .

استقرت إدارة المسابقات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم " كاف " على إقامة فاعليات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بدون حضور جماهيري .

 

ويري مسئولو الكاف أن جائحة كورونا لا تزال منتشرة بشكل موسع ، وهو الأمر الذى أدى إلى الاستقرار على خوض منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بدون حضور جماهيري مثلما كان يحدث في الأدوار السابقة من المسابقة واقتصار الحضور على الدعوات الخاصة بمجالس الإدارات فقط .

 

واتخذ “ كاف ” مجموعة من القرارات المهمة بشأن مباراتي الأهلى والترجي التونسي المقرر إقامتهما خلال شهر يونيو الجاري فى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا .

 

وقرر الكاف تعديل موعد مباراتي الأهلى والترجي فى ذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، حيث أعلن الكاف إقامة مباراة الذهاب بين الفريقين فى تونس يوم 19 يونيو الجاري، على أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين بالقاهرة يوم 26 يونيو، وكان الكاف حدد موعد المباراتين في 18 و25 يونيو قبل تغيير الموعد من جديد.

 

وقرر الكاف بشكل نهائي تطبيق خاصية الفيديو خلال مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وذلك فى ظل الرغبة فى السيطرة على الأخطاء التحكيمية.