الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

قيادية بـ"مستقبل وطن": عمل النساء في مجلس الدولة والنيابة العامة انتصار جديد للمرأة

الدكتورة زينب نوار
الدكتورة زينب نوار قيادية بحزب مستقبل وطن

أشادت الدكتورة زينب نوار، عضو أمانة المهنيين المركزية بحزب مستقبل وطن، وأستاذ الاقتصاد بالجامعة البريطانية، بقرارات الرئيس السيسي التي أعلنها عقب ترأسه اجتماع مجلس الهيئات القضائية، مضيفة أنها تعد قرارات تاريخية تنهض بمنظومة القضاء العريقة.

 

وأكدت  زينب نوار، أن بدء عمل العنصر النسائي في مجلس الدولة والنيابة العامة يعد انتصار جديد للمرأة المصرية، وجاء ضمن القرارات المستمرة للرئيس عبدالفتاح السيسي منذ تولية حكم البلاد على مدار السبعة سنوات لدعم المرأة في المجتمع وإعطائها قوة ومكانة حقيقة، باعتبارها شريكا أساسيا في التنمية، فضلا عن إيمانه بقدرتها على النجاح في جميع المجالات.

 

وأوضحت القيادية بحزب مستقبل وطن  زينب نوار، أن هذه القرارات ستحقق المساواة الكاملة بين الرجل والمرأة في تولي الوظائف القضائية في جميع الجهات والهيئات القضائية، مؤكدة على أن المرأة المصرية ستبذل قصار جهدها من أجل تحقيق النجاح وكسب ثقة الرئيس فيها.

 

ومن جهة أخرى هنأت  زينب نوار، الرئيس السيسي بمناسبة حصوله على وسام القائد من البرلمان العربي، موضحة أنها تقديرا لجهوده في حفظ الأمن القومي العربي وحل كافة المشكلات التي تمر بها المنطقة من أجل استقرارها.