الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

استعدادا لاستئناف الدوري .. مران قوي لـ الإسماعيلى وإيهاب جلال يتسلح بالوديات

إيهاب جلال
إيهاب جلال

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلى تدريب قوى ، استعدادًا لمواجهة غزل المحلة ١٥ يونيو الجاري، على استاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

تطرق المران لتدريبات تأهيلية لكل من عبدالله جمعة ومحمد هاشم ومروان شوقى ومحمد الضرف ومحمد مصيلحى ومدحت فقوسه تحت إشراف الجهاز الطبى.

 وخصص الجهاز الفنى تدريبات على دقة التمرير قبل أن يشمل على تدريبات بدنية لجميع اللاعبين. وخاض حراس المرمى تدريبات تحت قيادة مصطفى كمال مدرب الحراس.

 وتم تقسيم اللاعبين الى مجموعتين الأولى تحت قيادة ايهاب جلال واحمد حسام واخرى بقيادة حمد ابراهيم وعلى طه. اختتم المران بتقسيمه بين اللاعبين على وسط الملعب وشهدت حماس بين اللاعبين وسط تعليمات من كابتن ايهاب جلال اثناء التقسيمة.

استقر الجهاز الفنى لفريق الإسماعيلى بقيادة إيهاب جلال على خوض ثلاث مباريات ودية خلال فترة التوقف الدولى الحالية من أجل الإعداد لاستكمال مسابقة الدوري خلال الفترة المقبلة .
 

واتفق الجهاز الفنى للإسماعيلى على مواجهة كسكادا يوم الإثنين المقبل قبل أن يواجه البنك الأهلي يوم ١٠ يونيو الجاري، والمقاولون العرب في اليوم الذي يليه.

ويسعى إيهاب جلال المدير الفنى للدراويش إلى تحقيق أفضل إعداد ممكن للفريق خلال فترة التوقف الحالية من أجل الاستمرار فى تحقيق النتائج المميزة التى يحققها الفريق منذ توليه المسئولية الفنية .