الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار التكنولوجيا.. 3 ميزات خارقة في واتساب تصل إلى هاتفك قريبا.. وسامسونج تعلن رسميا عن هاتف Galaxy A22

أخبار التكنولوجيا
أخبار التكنولوجيا

نشر موقع صدى البلد ، مجموعة من الأخبار المتعلقة بالتكنولوجيا في الساعات الماضية، مُتضمنة الجديد عن أحدث التقنيات المُختلفة، نستعرض أبرزها فيما يلي..

 

مفاجأة جديدة من واتساب.. 3 ميزات خارقة تصل إلى هاتفك قريبا


كشف الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك مارك زوكربيرج، ورئيس شركة واتساب، ويل كاثكارت، عن مجموعة جديدة من الميزات ستظهر في منصة الدردشة الفورية، في محادثة مباشرة مع فريق موقع WABetaInfo، لتجربة مزايا التطبيق القادمة.

 

سامسونج تعلن رسميا عن هاتف Galaxy A22 بتقنية الـ 5G


كشفت شركة سامسونج، رسميا، عن أحدث هواتفها الذكية العاملة بشبكات الجيل الخامس 5G، ويأتي هاتف Galaxy A22 5G، ضمن فئة الهواتف المتوسطة التكلفة، والذي ينطلق إلى جانب إصدار مخصص لشبكات الجيل الرابع 4G.

 

أسباب جديدة تؤدي إلى حظرك من استخدام واتساب


يتيح واتساب WhatsApp، لمستخدميه الاتصال وإرسال النصوص والوسائط في جميع أنحاء العالم مجانا، بالإضافة إلى مشاركة البيانات والمعلومات الخاصة بهم، ولكن تشترط خدمة التراسل الفوري الأشهر بعض القواعد التي تحكم طريقة استخدام الأشخاص للمنصة.

 

لعشاق ريلمي.. أكثر من 20 هاتفا يدعم شبكات الـ 5G تحصل عليها قريبا


تستعد شركة ريلمي Realme، للاحتفال بالذكرى السنوية الثالثة على تأسيسها، حيث من المقرر أن تقيم العلامة التجارية الصينية حدثا جديدا تعلن فيه عن العديد من المفاجأت الجديدة لعشاق هواتفها الذكية.

 

تويتر تطلق خدمة الاشتراك المدفوعة Blue.. وهذه أبرز مميزاتها


أعلنت منصة التواصل الاجتماعي تويتر Twitter، عن خدمتها المتميزة Twitter Blue، والتي توفر لمستخدمي الموقع إمكانية الوصول إلى ميزات جديدة مثل التراجع عن التغريدات وعرض المواضيع ووضع القارئ، مقابل دفع اشتراك شهري.