الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أول تعليق من ميسي بعد تعثر الأرجنتين أمام تشيلي

ليونيل ميسي قائد
ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين

علق ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين على سقوط منتخب بلاده في فخ التعادل مع تشيلي 1 - 1، في المباراة التي أقيمت  على ملعب "أونيكو مادري دي سيوداديس"، صباح اليوم، الجمعة، في إطار الجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وأحرز ليونيل ميسي هدف منتخب الارجنتين في الدقيقة 24 من زمن اللقاء، عن طريق ضربة جزاء، بينما  سجل  ألكسيس سانشيز  هدف التعادل لمنتخب تشيلي، في الدقيقة 36 من عمر المباراة.

وقال ليونيل ميسي في تصريحات عقب نهاية مباراة الأرجنتين وتشيلي:" لقد مرت فترة طويلة منذ أن التقينا معا في المنتخب، وهذا أمر ليس سهلا على اللاعبين".

وتابع ميسي:" منتخبنا كان جيدا في بعض الأحيان خلال المباراة، ونجحنا في الضغط على تشيلي، بشكل جيد، ولم يصنعوا العديد من الفريق".

وأشار إلى أنها " تطورنا منذ انطلاق تصفيات كأس العالم 2022، لقد شارك بعض اللاعبين الشباب في مباراة اليوم، وعلينا أن صبح أقوى تدريجيا خلال الفترة المقبلة"، مضيفا: "هذا المباراة كانت خاصة لي، لأنها الأولى مع منتخب الأرجنتين، كنا نريد أن نمنحه الفوز في مباراة اليوم"، مختتمًا: " من المؤسف عدم اللعب بدون حضور الجماهير،  بسبب ما يحدث في العالم، لكن علينا التكييف مع هذا الأمر".

وحرص نجوم منتخب الأرجنتين  على تكريم الراحل الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا حيث وضعوا صورته على تيشرت الفريق خلال اللقاء.

وأهدر منتخب الأرجنتين الإنفراد بصدارة ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 “ مؤقتا”، بعد التعادل مع الأرجنتين، حيث وصل منتخب التانجو إلى النقطة 11 في وصافة الترتيب خلف منتخب البرازيل المتصدر بـ 12 نقطة، بينما رفع منتخب تشيلي رصيده إلى 5 نقاط، في المركز السابع.