الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حبس المتهمين الأربعة في واقعة مقتل بائع متجول بالعاشر من رمضان

صدى البلد

قررت نيابة العاشر من رمضان حبس المتهمين الأربعة في واقعة مقتل بائع متجول بمدينة العاشر من رمضان مصرعه متأثرا بإصابته بسبب خلافات على أولوية مكان الفرش بموقف الأردنية بمدينة العاشر وتم المتهمين وجاري تحرير محضر بالواقعة.

فيما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغا من مستشفى الزقازيق العام بوصول "حسن ب" بائع متجول جثة هامدة متأثرا بإصابته بجرح نافذ بالبطن.

تم تشكيل فريق بحث وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والتى أمرت بانتداب الطب الشرعي، لمعاينة الجثة وتشريحها لبيان سبب الوفاة وتبين قيام 4 بائعين بالتشاجر بسبب أولوية الفرش وتم ضبطهم وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 5454 جنح قسم أول العاشر من رمضان

وعلي جانب آخر فقد قررت نيابة مركز بلبيس بمحافظة الشرقية تشريح جثة طفل رضيع بها أثار تهشيم بالرأس عقب اتهام الأب زوجته والدة الطفل بقتله والهروب من المنزل، وتم إخطار النيابة العامة للتحقيق.

فيما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى بوصول "خ" طفل عمره 3 أشهر جثة هامدة، نتيجة تهشم بالرأس وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4115 المحضر جنح  قسم شرطة بلبيس.

وبالانتقال والفحص وبسؤال "م ع ع" 44 سنة مقيم بندر بلبيس، اتهم زوجته "م ع" 24 سنة ربة منزل، مقيمة بندر بلبيس، بالتسبب فى وفاة الطفل، والهروب من المنزل حيث تركت الطفل على السرير، وعند عودة الزوج من عمله وجد الطفل على السرير وأثار الدماء تنزف من فمه وعيناه وفارق الحياة.