الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة غدا يصاحبه رياح محملة بالأتربة في عدة مناطق

الطقس في مصر
الطقس في مصر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، انخفاض طفيف درجات الحرارة غدا السبت، يكون الطقس غداً، مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية، معتدل على السواحل الشمالية الغربية، حار على شمال وجنوب سيناء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

ويكون حالة الطقس غداً، ليلا، لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وتكون الظواهر الجوية، المؤثرة في الطقس غداً، هي نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء، وجنوب البلاد، ويكون نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق من مدن خليج السويس وخليج العقبة وجنوب سيناء وجنوب غرب البلاد.

وتكون الملاحة البحرية مضطربة على البحر الأحمر، وخليج السويس وسرعة الرياح تصل إلى ما بين 60/70 كم/س، وارتفاع الموج يتراوح ما بين 3 لـ 5 متر.


وتكون درجات الحرارة المتوقعة، على القاهرة الكبرى والوجه 32 للعظمى والصغرى 19، السواحل الشمالية 27 للعظمى والصغرى 18، جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 35 للعظمى والصغرى 26، شمال الصعيد 33 للعظمى والصغرى 22، جنوب الصعيد 39 للعظمى والصغرى 26.