الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

هددت المتحرشين على تويتر بتقديم بلاغات

بفستان ملفت .. رانيا يوسف تتألق في أسبانيا

رانيا يوسف
رانيا يوسف

 

حرصت الفنانة رانيا يوسف على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات الأنستجرام، بصورا جديدة من أحدث ظهور لها وذلك خلال تواجدها في أسبانيا.

 

تألقت رانيا يوسف في الصور بإطلالة عصرية أنيقة، حيث ارتدت فستان متوسط الطول و ذا أكمام مكشوفة و اتسم التصميم بالخطوط الطولية التي جمعت بين عدة ألوان.

 

انتعلت رانيا يوسف حذاء مسطح باللون الأبيض مع حقيبة يد متوسطة الحجم باللون بيج، تزينت ببعض الإكسسوارات العصرية التي زادت من جاذبيتها.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت رانيا يوسف على خصلات شعرها الانسيابي المنسدل على كتفيها، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان الهادئة.

 

وكانت رانيا يوسف قد نشرت في وقت سابق 3 صور مع لابورتا، وأرفقتها بعبارة: "صباح الخير من برشلونة. أنا مع أجمد رئيس نادي في العالم " خوان لابورتا".

 

ونشرت رانيا يوسف عبر حسابها في "تويتر" العديد من التغريدات التي تناولتها بتعليقات بذيئة على صورها مع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، مهددة أصحاب الحسابات التي تتداول "الهاشتاغ المسيء".

 

وهددت رانيا يوسف امس، بتقديم بلاغات بأصحاب جميع التغريدات التي تداولت "هاشتاج مسيء لها" بعد ساعات من نشرها صورا مع رئيس نادي برشلونة الإسباني خوان لابورتا.