الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار التكنولوجيا.. فيسبوك تصدر قواعد جديدة.. وتسريبات تكشف ميزات خارقة لـiPhone 13

أخبار التكنولوجيا
أخبار التكنولوجيا

 

نشر موقع صدى البلد ، مجموعة من الأخبار المتعلقة بالتكنولوجيا في الساعات الماضية، مُتضمنة الجديد عن أحدث التقنيات المُختلفة، نستعرض أبرزها فيما يلي..

 

بايدن يضع هواوي على رأس 59 شركة صينية للحظر التجاري على غرار ترامب


وقع الرئيس الأمريكي، جو بايدن، قرارا بحظر 59 شركة صينية على رأسها شركة هواوي، نظرا لتشكيل هذه الشركات خطورة كبيرة على الأمن القومي الأمريكي.

 

بمميزات جبارة.. آبل تعمل على إطلاق أول جهاز iPad Pro بشحن لاسلكي


تعمل شركة Apple آبل الأمريكية على إطلاق أول جهاز آيباد من فئة iPad Pro بشحن لاسلكي، لإصداره في بداية العام القادم 2022 ، وذلك بالإضافة إلى إعادة تصميم جهاز iPad mini لأول مرة منذ 6 سنوات.

 

بسبب ترامب.. فيسبوك تصدر قواعد جديدة لصفحات السياسيين والشخصيات العامة


كشفت تقارير أن Facebook فيسبوك ستنهي المعاملة الخاصة للسياسيين والشخصيات العامة التي كانوا يتمتعون بها علي موقعها وأنها ستطبق جميع القواعد والسياسة الخاصة بها على الجميع دون تمييز.    

 

مفاجآت iPhone 13 لا تنتهي.. تسريبات تكشف ميزات خارقة


يبدو أن هواتف iPhone 13 القادمة من شركة Apple آبل الأمريكية ستغير المفهوم التقليدي لهواتف آيفون السابقة حيث ستقدم عددا من المفاجآت السارة للمستخدمين ستغير من تجاربهم السابقة في هواتف آيفون 12 و 11 ، وستبدأ عصر جديد بميزات قياسية.

 

صور جديدة تكشف مواصفات جبارة لهواتف Honor 50 الرائدة من هونر


كشفت تسريبات صور جديدة وعدد من مواصفات هواتف Honor 50 الرائدة من شركة هونر الصينية، والتي تظهر إمكانات كبيرة للغاية منها دقة الكاميرات ومعالج يصدر للمرة الأولى وقوة شحن جبارة.