الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

السيطرة على حريق في حظيرة مواش بالزقازيق

صدى البلد

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية، من السيطرة على حريق في حظيرة مواشي بناحية قرية "شيبة" التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق وجاري تحرير محضر بالواقعة.

 

 تلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ بنشوب حريق في مزرعة مواشي بناحية قرية "شيبة " التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق.

 تم إخطار قوات الحماية المدنية، وتم الدفع بسيارتي إطفاء وتم السيطرة على الحريق وإخماد النيران.

 

 وتبين من المعاينة الأولية نفوق 4 رؤوس ماشية، اثنين منها أبقار واثنين من الخيول بحظيرة مبنية بالطوب الأحمر ومعروشة بالأخشاب والقش، دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية، وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

وعلي جانب أخر قررت نيابة العاشر من رمضان حبس المتهمين الأربعة في واقعة مقتل بائع متجول بمدينة العاشر من رمضان مصرعه متأثرا بإصابته بسبب خلافات على أولوية مكان الفرش بموقف الأردنية بمدينة العاشر وتم المتهمين وجاري تحرير محضر بالواقعة.

 

 تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغا من مستشفى الزقازيق العام بوصول "حسن ب" بائع متجول جثة هامدة متأثرا بإصابته بجرح نافذ بالبطن.

 

تم تشكيل فريق بحث وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والتى أمرت بانتداب الطب الشرعى، لمعاينة الجثة وتشريحها لبيان سبب الوفاة وتبين قيام 4 بائعين بالتشاجر بسبب أولوية الفرش وتم ضبطهم وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 5454 جنح قسم أول العاشر من رمضان.