الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حكاية محرك بـ 7 أرواح.. نجا بأعجوبة من حادث عنيف حطم السيارة بالكامل | شاهد

حكاية محرك بـ 7 أرواح..
حكاية محرك بـ 7 أرواح.. نجا بأعجوبة من حادث عنيف

خلال الأيام القليلة الماضية تصدرت قصة محرك نجا بأعجوبة من حادث مرعب تعرضت له سيارة من طراز شيفروليه كورفيت ستينجراي C8، والسبب فى ذلك لعدم تضرره نهائياً رغم أن السيارة انشطرت تماماً.

والغريب أن صاحب السيارة والمحرك تشاركا نفس المصير حيث لم يصب أحدهما بخدش يذكر، لتتصدر الحادثة مواقع الإنترنت ومنصات التواصل الإجتماعي، وهنا قرر صاحب السيارة تقليل خسارته قدر الإمكان.

فقرر صاحب السيارة بيع هذا المحرك، وبالفعل عرضه للبيع على موقع “إيباي” الشهير، مقابل مبلغ 20 ألف دولار أمريكي، وأردف أن السعر غير قابل للتفاوض إطلاقاً.

وقطع محرك السيارة مسافة 8000 كيلومترات فقط حتى وقت وقوع الحادث، وهو بقوة 490 حصان و630 نيوتن متر من العزم، و هو نسخة معدلة من LT2.

ولم تقتصر قصة المحرك صاحب الـ 7 أرواح على ذلك فقط، بل عرض صاحب السيارة المحظوظ أيضاً قطع أخرى من بقايا حطام سيارته، مثل لوحة العدادات ومجموعة الإطارات والجنوط ومساند الذراع.

جدير بالذكر أن سيارة شيفروليه كورفيت ستينجراي من السيارات الرياضية المبهجة ذات القيادة المريحة، مع تكنولوجيا عالية، و مساحة تحميل واسعة، كما تنافس كورفيت على صدارة السيارات الرياضية الفاخرة.