الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

وكيل تعليم شمال سيناء يتابع لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بالعريش

رضوان يتابع لجان
رضوان يتابع لجان الشهادة الاعدادية بالعريش

تابع حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء،  لجنة امتحانات الشهادة الإعدادية بمدرسة الشهيد شريف  الإعدادية بنات بالعريش ، للاطمئنان على سير العملية الامتحانية بالمدرسة.

 وقد اطمأن على عدد اللجان والتى يبلغ عددها ( 5 ) لجان ب ( 73 ) طالبة بحضور ( 72 ) بنسبة حضور 99%.

 

المرور على ٥ لجان

 قام  بالمرور  علي  لجان الامتحانات للاطمئنان على سير العملية الامتحانية بها وسير الامتحانات وسط إجراءات احترازية وقائية آمنه وذلك حرصا على سلامة الطالبات بلجان الامتحانات مؤكدا على توفير الهدوء النفسى داخل اللجان وإتباع القوانين العامة للامتحانات .

وأكد رضوان ،  علي إنتظام اللجان في مختلف مدارس المحافظة، وأن الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط ، وأن الأسئلة من المناهج الدراسية التي تم دراستها  .
واكد وكيل الوزارة ،  على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمجابهة فيروس كورونا المستجد، ومتابعة تطهير لجان الامتحانات أولا بأول حفاظًا على الطلاب وكافة العاملين باللجان من رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين وباقي العاملين فى محيط اللجنة .
 

وأعلن حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، عن  تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المديرية بالعريش، وغرف عمليات فرعية في الإدارات التعليمية، لمتابعة سير وانتظام لجان الامتحانات وحل أي مشكلات.