الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محافظ الشرقية يكشف عن جهود المراكز والأحياء في احتواء أزمة كورونا|شاهد

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

قال الدكتور ممدوح غراب ،  محافظ الشرقية  ، إن المحافظة معروفة بحجم العمالة الكبيرة ، التي ترجع لأن بها مدن صناعية كبرى مثل " العاشر من رمضان " ، مشيرا إلى أن تخطي المحافظة لأزمة فيروس كورونا يؤكد الجهود الضخمة لمديرية الصحة .


وأضاف الدكتور ممدوح غراب ، خلال لقاءه عبر " زووم " ، لـ برنامج " صباحك مصري " ، والمذاع على فضائية " إم بي سي مصر 2" ، أن المحافظة أنشأت لجنة صحية وكان هو المسئول عنها ، وجمعت بين جميع المستشفيات بالمحافظة ، إلى جانب الإجتماعات الأسبوعية لمتابعة أخر تطورات تطبيق الإجرءات الإحترازية ، وغرف العمليات التي تعمل على متابعة توافر المستلزمات الطبية ،  معقبا : " الشرقيو من المحافظات التي كانت مسيطرة على كورونا " .

و في سياق آخر ، أشار إلى أنه جار العمل على أكثر من 14 قطاعا من الخدمات وبالتوازي بجميع القرى ، من غاز وصرف صحي وتعليم وكهرباء ومستشفيات وغيرها .

وتابع : كل مايخص خدمة المواطن أحنا شغالين فيه ، وجار العمل لإنهاء جميع الخطط قبل الوقت المحدد ، موضحا أن هناك تضافرا كبيرا في الجهود بين جميع الهيئات والأهالي .

وأكمل : عدد المشروعات التي تم تنفيذها في المحافظة 700 مشروع ، حتى الأن ، وبتكلفة 25 مليار جنيه ، وهو ما لم يسبق حدوثه في جميع المجالات .