الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

انضمام جينيسيس 80 GV الخارقة إلى أسطول مركبات شرطة دبي

انضمام جينيسيس 80 GV
انضمام جينيسيس 80 GV الخارقة الى اسطول مركبات شرطة دبى

أعلنت دبي من خلال القيادة العامة لشرطة المحلية بالإمارات عن ضم سيارة خارقة ذات دفع رباعي جديدة إلى أسطول مركباتها، وهى السيارة جينيسيس 80 GV موديل 2021 .

وأوضحت القيادة العامة لشرطة دبى أن السيارة جينيسيس 80 GV موديل 2021 ، تعتبر أول المركبات ذات الدفع الرباعي SUV التى تنضم إلى أسطول مركباتها بالتعاون مع الوكيل المحلى للعلامة جينيسيس بدولة الإمارات.

وقال العميد الدكتور محمد الرزوقي مدير الإدارة العامة للنقل والإنقاذ في شرطة دبي : " نحرص في شرطة دبي على ضم أحدث الطرز إلى أسطولنا من المركبات، وأكثرها كفاءة ومرونة للتعامل مع مختلف الحالات والمواقف، وبما يعزز من آليات عملنا لتحقيق أهداف شرطة دبي وبسط الأمن والسلامة بالإمارة".

وأضاف الرزوقي: " سعداء بالتعاون مع مؤسسة جمعة الماجد، التي تعد واحدة من أعرق الشركات الوطنية وأكثرها التزاماً، ونثق بأن السيارة ستسهم في الارتقاء بأدائنا بفضل خصائصها ومواصفاتها المبتكرة التي تساعدنا على أداء مهامنا على النحو الأمثل". 

 

أما من جانب شركة جينيسيس قال نائب الرئيس رئيس عمليات الشركة في الشرق الأوسط وإفريقيا، بانغ سون جيونغ : " إن الشراكة تمثل شهادة على ما تمتاز به السيارة من مواصفات متقدمة في تصميمها، وخصائص السلامة والتقنيات الحديثة، لذلك يستند هذا الطراز إلى التزام شركة جينيسيس بأعلى درجات الخدمة والراحة" .

السيارة جينيسيس GV80 موديل 2021 تستمد قوتها من محرك توربيني ذي أربع أسطوانات بسعة 2.5 لتر وينتج قوة 300 حصان.

 

أما عن أسعار جينيسيس GV80 ، فيأتي طراز 2.5T Standard بتكلفة 48900 دولار ، اما 2.5T Advanced بتكلفة 52800 دولار، ومن بعدها تأتي فئة 2.5T Prestige بتكلفة 57050 ألف دولار ، ثم فئة AWD Standard بتكلفة 54650 دولارا، ومن بعدها فئة AWD Advanced التي تطرح بتكلفة 59000 دولار، ثم فئة AWD Prestige التي تطرح بتكلفة 63400 دولار.