الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ركزي في العريس يا نجيبة.. تعرف على سيارة حبيب ياسمين عبد العزيز في هذا الفيلم | صور

تعرف على سيارة حبيب
تعرف على سيارة حبيب ياسمين عبد العزيز في هذا الفيلم

" ركزي في العريس يا نجيبة.. القبة يا نجيبة، نجيبة متولي الخولي .. الأولى على الثانوية العامة 101% " تظل الثانوية العامة هي عنق الزجاجة التي تثير مخاوف الأسر المصرية طوال الوقت، إلى أن يتخطاها الطالب فتبدأ هنا انكشاح الغمامة عن الأحلام، ويتجه كلًا إلى تحقيق حلمه الذي يريد، وهذا ما اتقنه ببراعة في إطار كوميدي بحت، فيلم " الثلاثة يشتغلونها ".

فيلم الثلاثة يشتغلونها

نجيبة متولي الخولي ظلت دائمًا تتصدر قائمة أوائل الطلبة المتفوقين في جميع الصفوف الدراسية، وجسدت شخصيتها بإتقان شديد الفنانة ياسمين عبدالعزيز، حيث حرص أبيها منذ طفولتها على تلقينها دروس التاريخ، إلى أن ظلت نجيبة حريصة على هذا العهد ولكنها كانت تحفظ الدروس كحفظها لاسمها ولكن دون فهم، وهذا ما أدى إلى خلق اضطرابات كثيرة في حياتها خاصة بعد حصولها على لقب الأولى على الثانوية العامة على جميع أنحاء الجمهورية، والتحاقها بكلية الآثار.

فيلم الثلاثة يشتغلونها

وعانت نجيبة بشكل كبير في حياتها الجامعية، حيث اصطدمت بالواقع الحياتي بعيدًا عن حياة الكتب الدراسية التي ظلت تعيش داخلها طيلة أيام عمرها، وكان ضمن أسباب التخبط الذي عاشته نجيبة، هو حيرتها بين متطلبات أبيها متولي الخولي الذي قام بدوره الفنان صلاح عبدالله، حيث كان يرغب في تصدرها دائمًا للحياة التعليمية والثقافية وجعلها من أوائل دفعتها حتى تسنح لها الفرصة للتعيين كمدرس بهذه الجامعة، وبين متطلبات والدتها " هالة فاخر "، التي تتمنى أن منها أن تلتفت إلى محاولة إيجاد عريس، لتصطدم نجيبة في أولى لحظات دخولها الجامعة بشاب وجدت به مواصفات فتى الاحلام حينما كان سيصطدم بها بسيارته الفارهة التي جذبت أنظار جميع الطلبة.

PORSCHE BOXSTER

بالطبع يجب أن تلفت هذه السيارة أنظار الجميع كونها من إنتاج الصانع الألماني العريق بورشه PORSCHE ، والتي تأسست في العام 1931 على يد رائد صناعة السيارات في العالم فارديناند بورشيه، وتخصصت منذ نشأتها في صناعة السيارات الرياضية الشبابية الفارهة بحد كبير والتي تمتلك رفاهية مترفة قلما تتواجد في غيرها من السيارات.

PORSCHE BOXSTER

وصنفت سيارات الشركة الألمانية بورشه PORSCHE، من قبل معهد الرفاهية بالولايات المتحدة الأمريكية، على أنها أكثر السيارات هيبة وجاء ذلك من خلال استطلاع رأي أجرته في العام 2001، وظلت إصدارات هذه الشركة تتربع عرش سوق السيارات العالمي من فئة السيارات الرياضية الفارهة.

PORSCHE BOXSTER

وظهرت السيارة بورشه خلال أحداث فيلم الثلاثة يشتغلونها من الطراز PORSCHE BOXSTER، موديل عام 2010، الذي استمد قوته من خيارين من المحركات، الأول مكون من 6 أسطوانات بسعة 2.9 لتر، ليولد قوة 255 حصانًا، ويبلغ العزم الأقصى للدوران 290 نيوتن / متر.

PORSCHE BOXSTER

اما المحرك الثاني فهو مكون من 6 أسطوانات أيضًا ولكن بسعة 3.4 لتر، يستطيع أن يولد قوة قدرها 310 حصانًا، ويبلغ العزم الأقصى للدوران 360 نيوتن / متر، ويتصل محركاها بناقل حركة شبه أوتوماتيكي من 7 سرعات، و تتسم هذه السيارة بمفهومها الشبابي القابل للتحويل ثنائي الأبواب " كوبيه كابورليه ".

PORSCHE BOXSTER

جدير بالذكر أن فيلم الثلاثة يشتغلونها بطولة كلًا من " ياسمين عبدالعزيز، صلاح عبدالله، هالة فاخر، محمد لطفي، لطفي لبيب، رجاء الجداوي، يوسف داوود، نضال الشافعي، حسن مصطفى، عبدالله مشرف، أمير المصري، شادي خلف، ميار الغيطي " ومن تأليف يوسف معاطي، و إخراج علي إدريس، وتم عرض هذا الفيلم لأول مرة في 3 يونيو من العام 2010.

فيلم الثلاثة يشتغلونها