الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

برلماني: توفير عقود عمل لأصحاب الهمم دليل اهتمام الدولة بهم

النائب عبد الوهاب
النائب عبد الوهاب خليل عضو مجلس النواب

أكد النائب عبد الوهاب خليل عضو مجلس النواب، على ما بذلته الدولة المصرية من جهود منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي رئاسة الجمهورية، في الإهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة، وتوفير كافة حقوقهم وتمكينهم وإدماجهم بشكل كبير بالمجتمع دون وجود أي معاناة .

وأشار عضو مجلس النواب النائب عبد الوهاب خليل في تصريحاته لـ"صدى البلد" إلى أن توفير عقود عمل لأصحاب الهمم في إطار مبادرة القيادة السياسية بتوفير "حياة كريمة" لهذه الفئة، يؤكد إتجاه الرئيس عبدالفتاح السيسي في الحفاظ على حقوقهم، منوها إلى أن مبادرة حياة كريمة وضعت أصحاب الهمم وذوى الاحتياجات الخاصة، في مقدمة أولوياتها، وساهمت في دمجهم بشكل كامل في المجتمع من خلال توفير أفضل الخدمات الصحية والتعليمية وفرص العمل.

ولفت عضو مجلس النواب، إلى أن الدولة تقوم حاليا بتوفير حياة لائقة لهم، وذلك من خلال توفير فرص المشاركة فى كل مجالات الحياة، كما نرى الأن تراجع تطور ملحوظ في ثقافة التعامل مع ذوي الإحتياجات وانخفاض كبير في التنمر الذي كانوا يتعرضون له.

سلم وزير القوي العاملة محمد سعفان ، اليوم الإثنين ، بديوان عام الوزارة 450  عقد عمل لأصحاب الهمم والعزيمة ، وفرت مديرية القوى العاملة بالشرقية منها 250 عقداً، ومديرية القوى العاملة بالقاهرة 200 عقد بالتعاون مع شركات القطاع الخاص العاملة فى نطاق المحافظتين.