الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

فيديو لـ منافسة شديدة بين أقوى المحركات العالمية.. فمن الفائز؟

فيديو لـ منافسة قوية
فيديو لـ منافسة قوية بين اقوى المحركات العالمية فمن الفائز

نشرت قناة CARWOW المتخصصة في مجال استعراض السيارات، مقطع فيديو عبر موقع يوتيوب، حيث تعالت أصوات أقوى المحركات العالمية، واستعرضت قوتها من ناحية التسارع والتجهيزات عالية الأداء، والتي تنفرد بها كل نسخة من تلك المحركات القوية.

 

وظهرت في مجريات هذا السباق، كل من النسخة الخارقة نيسان جي تي آر، ةالسيارة بورشه باناميرا توربو S إي هايبرد، إلى جانب السيارة أودي RS6.

 

وبدأت الانطلاقة الأولى بسرعة مذهلة، ومع زيادة حدة السباق؛ تصدرت السيارة باناميرا توربو إس إي هايبرد في المركز الأول، لتتبعها نيسان جي تي آر في المركز الثاني، بينما جاءت السيارة أودي في المركز الثالث.

 

وازدادت المنافسة في الجولة الثانية من سباق التسارع، وتبدأ أودي RS6 بانطلاقة مميزة، ولكن سرعان ما تبدلت الأوضاع، وتتفوق نسيان وبورشه، ويبدو أن نيسان جي تي آر استطاعت أن تتفوق في هذه الجولة بفارق بسيط، عن بورشه والتي انتصرت في مجريات السباق الأول.

 

وتعد نيسان جي تي آر، واحدة من أقوى الإصدارات التي تنتمي لفئة السيارات الخارقة، حيث زودت السيارة بمحرك سداسي الأسطوانات من طراز V6، بسعة 3800 سي سي، يستطيع أن ينتج قوة قدرها 565 حصان.

 

بينما تستمد أوامر التسارع عبر ناقل حركة من 6 سرعات، ومع هذه الإمكانيات القوية تنطلق السيارة من وضع الاستعداد 0 حتى تصل إلى سرعة 100 كم/ساعة، خلال فترة زمنية مدتها 2.9 ثانية.