الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الجيش السوري يشن هجوما قويا على معاقل الإرهاب

سوريا
سوريا

تشن قوات الجيش العربي السوري قصفا صاروخياً مكثفاً منذ فجر اليوم، الثلاثاء، مستهدفة العناصر الإرهابية في مناطق في البارة واحسم ومشون وابلين وبليون وكنصفرة والفطيرة وفليفل وبينين وسفوهن ضمن الريف الجنوبي الإدلبي.

 

وبحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان، فقد وقع قصف مكثف ومتبادل بين قوات الجيش العربي السوري والفصائل الإرهابية على محاور التماس بريف إدلب الجنوبي، دون معلومات عن خسائر بشرية.

 

وكان المرصد السوري وثق أمس، الاثنين، مقتل اثنين من الفصائل الإرهابية  بقصف بري لقوات الجيش السوري، أحدهما من فيلق الشام، والذي  قتل جراء استهداف إحدى نقاط الفصيل بالقذائف الصاروخية، على محاور القتال في بلدة دير سنبل جنوبي إدلب، والثاني قتل بالقصف الصاروخي على بليون أثناء تواجده في القرية الواقعة بريف إدلب الجنوبي وليس على جبهات القتال.

 


واستهدفت قوات الجيش السوري خلال أمس، مناطق متفرقة من جبل الزاوية وريف إدلب الجنوبي بنحو 100 قذيفة صاروخية، حيث رصد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان من منطقة خفض التصعيد، قصفاً صاروخياً مكثفاً نفذته قوات الجيش السوري منذ ساعات الصباح الأولى، مستهدفة مناطق في بليون والبارة والفطيرة وسفوهن وفليفل وبينين ومحيط كنصفرة والرويحة ضمن القطاع الجنوبي من الريف الإدلبي، ومحيط قليدين والزيارة بسهل الغاب في ريف حماة الشمالي الغربي.