الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

على مساحة 410 أمتار … إزالة 4 حالات تعد بإيتاي البارود و الدلنجات

حملات إزالة التعديات
حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية

شدد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدى على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب. 

وأكد محافظ البحيرة، على استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

نفذت الوحدات المحلية لمركزي إيتاي البارود و الدلنجات، حملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وردع المخالفين.

وأسفرت عن إزالة 4 حالات تعدي على مساحة  410 م2 عبارة عن الآتي :-

-  إزالة سور علي مساحه 260 متر داخل الحيز العمراني بقريه صفط خالد بايتاي البارود.

- إزالة حالتي تعدي علي الأراضي الزراعية بمساحة 150 م بقري طيبه وكوم زمران بالدلنجات عباره عن مباني بالطوب الأبيض والمونه الاسمنتية كما تم فك شدة خشبية بقرية الوفائية.

يذكر أن نفذت الوحدات المحلية لمراكز حوش عيسى و الدلنجات و بدر، حملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، أسفرت عن إزالة 3 حالات تعدي على مساحة  10600 م2 عبارة عن:-

- إزالة حالة تعدي في المهد على أراضي أملاك الدولة بمساحة ١٠٢٠٠ متر بحوش عيسي عبارة عن أراضي مزروعة .

- إزالة حالة تعدي علي الأراضي الزراعية بمساحة ٢٦٠ متر  بقرية مؤسسة البستان بالدلنجات عباره عن مباني من الطوب الأبيض والمونه الاسمنتية

-  إيقاف أعمال ومنع تركيب شدة خشبية لصب سقف دور اول علوى بدون ترخيص بمساحة ١٤٠ م٢ داخل الكتلة السكنية بقرية منشأة ناصر بنطاق وحدة أم صابر  بمركز بدر.

ويذكر أن نفذت الوحدات المحلية لمركزي الدلنجات و كوم حمادة، الأحد، حملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وردع المخالفين.

أسفرت الحملات عن إزالة 11 حالة تعدي على مساحة  2330 م2 عبارة عن الآتي:-

- إزالة 10 حالات  تعدي علي الأراضي الزراعية بمساحة 1980 متر بقري طيبة والمسين وكوم زمران ومؤسسة البستان  بالدلنجات عبارة عن أسوار طوليه وعرضية و مباني مقسمة  من الطوب الأبيض والمونه الاسمنتية.

- إزالة حالة تعدي في المهد علي الأرض الزراعية بقرية كفر دمتيوه بكوم حماده بمساحة 350 م عبارة عن أسوار طوليه.

كما نفذت الوحدات المحلية لمركزي الدلنجات والمحمودية، حملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وردع المخالفين.

وأسفرت الحملات عن إزالة 4 حالات تعدي على مساحة  688 م2 عبارة عن الآتي :-

- إزالة حالتي تعدي علي الأراضي الزراعية بمساحة 400 متر بقري طيبه ومؤسسة البستان بالدلنجات، كما تم فك شدة خشبية بقرية المسين لإنشاء أعمدة بمساحة 200 متر وتم وقف الأعمال.

-  إزالة حالة تعدى فى المهد على الأرض الزراعية بمساحة 88 م بقرية المسعده التابعة لقرية فيشا بالمحمودية عبارة عن شده خشبية.