الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخرس ألسنة المشككين

برلمانية: الرئيس السيسي أنجز ما عجز عنه الجميع

النائبة هند حازم
النائبة هند حازم

تقدمت النائبة هند حازم عضو مجلس النواب وأمين سر لجنة التضامن الاجتماعي بالمجلس بخالص الشكر والتقدير إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لما تحقق في عهده من مشروعات قومية في مختلف المجالات لخدمة المواطنين بمختلف القرى والمراكز والمحافظات.

وأضافت أمين سر لجنة التضامن الاجتماعي بالمجلس ان ما تحقق من مشروعات في عهد الرئيس السيسي عجز الجميع عن تحقيقه وأخرس ألسنة المشككين في قدرة الدولة المصرية على النهوض والتطور في ظل القيادة الحكيمة للرئيس السيسي.

واستكملت "حازم" في بيان لها أن الرئيس عبد الفتاح السيسي فخر لجميع المصريين فهو من أعاد لمصر مكانتها الداخلية والخارجية ويعمل على جميع المحاور من أجل النهوض بالدولة المصرية وإعلاء مكانتها بين جميع الدول.

وأكدت أمين سر لجنة التضامن الاجتماعي أنه بفضل توجيهات الرئيس السيسي أصبحت المرأة المصرية لها مكانه وتمثيل في جميع الوظائف والتي كان شغلها مجرد حلم بالإضافة إلى حرصه على دعم الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة والتكليف بتقديم يد العون لهم.

 

واختتمت النائبة "هند حازم" عضو مجلس النواب انه يجب علي الجميع الفخر بالرئيس عبد الفتاح السيسي وخاصة أنه أكد للجميع أنه محبا لمصر ولشعبها ويشعر بجميع المواطنين سواء داخل المدن أو القري والعزب ويعمل على التنمية في مختلف القطاعات.