الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

نشرة الفن.. نانسي صلاح تتنكر لحضور عرض ماما حامل.. وأنجلينا جولي تهرب بأولادها من براد بيت.. ومرام البلوشي في العناية المركزة

نانسي صلاح
نانسي صلاح

نشر قسم الفن على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الفنية المحلية والعالمية التي كان أبرزها تصريحات خاصة للفنانة نانسي صلاح حول فيلم ماما حامل، واحتفال فرح الزاهد بنجاح الطاووس في ندوة صدى البلد، وإصابة مرام البلوشي بجلطة. 

 

فرح الزاهد تحتفل بنجاحها في مسلسل الطاووس مع صدى البلد.. صور

 

تحدثت فرح الزاهد في ندوة بموقع صدى البلد عن مشاركتها في مسلسل الطاووس، وكواليس اختيارها للدور الذي كان مقررا لممثلة أخرى، ودور والدتها في اختيار أدوارها التمثيلية. 

أنجلينا جولي تهرب بأبنائها لنيويورك بعد خسارة معركة الحضانة مع براد بيت

التقطت عدسات الكاميرات صورا للممثلة أنجلينا جولي وأبنائها الستة عقب وصولهم إلى مطار جون إف كينيدي بنيويورك، بعد خسارتها معركة الحضانة مع زوجها السابق ووالدهم الممثل الأمريكي براد بيت. 

 

شراكة إنتاجية بين جينيفر لوبيز ونتفليكس

وقعت الممثلة والمغنية الأمريكية جينيفر لوبيز اتفاقية إنتاج مشترك مع منصة نتفليكس لعدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية التي تعكس التنوع في فريق التمثيل والكتابة وصناع المحتوى، بحسب موقع “فاريتي”. 

 

جلطة أم كورونا.. قصة انتقال ممثلة كويتية من موقع التصوير إلى العناية المركزة

تعرضت الممثلة الكويتية مرام البلوشي ، إلى أزمة صحية نقلت على إثرها على المستشفى ثم العناية المركزة، فورا بحسب تصريحات شقيقتها مي البلوشي إلى صحف كويتية. 

 

حقق 169 ألف جنيه.. رامز جلال يواصل الصدارة بفيلم احمد نوتردام

حقق فيلم احمد نوتردام للفنان رامز جلال، أمس “الاثنين”،  إيرادات وصلت إلى 169 الفا و863 جنيها، ليواصل الفيلم تصدر شباك تذاكر أفلام موسم عيد الفطر.

 

فرح الزاهد: أمي تختار أدواري بعناية وتوقعت نجاحي في الطاووس| خاص

قالت الفنانة فرح الزاهد إنها تعتمد على رأي والدتها في اختيار الأدوار التمثيلية التي تعرض عليها، وكذلك شقيقتها هنا الزاهد التي لعبت دورا كبيرا في تحديد أنجح أعمالها. 

 

نانسي صلاح تكشف كيف تنكرت لمشاهدة ماما حامل مع الجمهور

كشفت الممثلة نانسي صلاح، طريقة تنكرها، لحضور عرض فيلمها الأخير ماما حامل مع الجمهور في السينما بعد إلغاء العرض الخاص للعديد من الأفلام التي طرحت خلال الفترة الماضية، وتنافس بقوة على تحقيق أرقام عالية في شباك الإيرادات رغم أزمة جائحة كورونا. 

 

افتتاح بسيط للمهرجان المسرحي لشباب الجنوب.. صور

قدم اللواء عصام سعد محافظ أسيوط الشكر لإدارة المهرجان المسرحى لشباب الجنوب الذى استطاع رسم البهجة على وجوه أهالى أسيوط فى مختلف أرجاء المحافظة.