الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار التكنولوجيا.. خسائر بالجملة لتعطل عشرات المواقع العالمية.. وفيسبوك: لن تفرض ضرائب على منشئي المحتوى فى هذا الموعد

أخبار التكنولوجيا
أخبار التكنولوجيا

نشر موقع صدى البلد ، مجموعة من الأخبار المتعلقة بالتكنولوجيا في الساعات الماضية، مُتضمنة الجديد عن أحدث التقنيات المُختلفة، نستعرض أبرزها..

زوكربيرج: فيسبوك لن تفرض ضرائب على منشئي المحتوى حتى عام 2023
قال مارك زوكربيرج، المدير التنفيذي لشركة فيسبوك Facebook، أن الشركة لن تفرض أي ضرائب على  صناع ومنشئي المحتوى والمؤثرين قبل عام 2023 ، كما أن نسبة الضرائب التي سيتم فرضها على مالكي التطبيقات ومطوريها ستكون أقل من النسبة التي تفرضها شركة آبل.

خسائر بالجملة .. تعطل عشرات المواقع العالمية وانقطاع الإنترنت
ذكرت تقارير أن انقطاع الإنترنت الذي ضرب عدد كبير من المواقع العالمية والخدمات الإلكترونية قد أدى إلى خسائر كبيرة حتى الآن، ومن المتوقع الإعلان عن رقم كبير لخسائر المؤسسات والشركات التي تضررت من هذا الإنقطاع.

 

لعبة Roblox تحقق لـ أبل مليون دولار أمريكيا يوميا
كشفت تقارير أن شركة أبل الأمريكية تحصل على مليون دولار أمريكي يوميا من  لعبة Roblox  الموجودة على متجرها App Store، حيث تحقق اللعبة نفسها إيرادات 3 ملايين دولار بشكل يومي.

 

سامسونج تعلن عن نظام تشغيلي جديد لساعاتها الذكية
أعلنت شركة سامسونج، الكورية الجنوبية، أن ساعاتها الذكية ستعمل بنظام تشغيلي جديد، وأنها لن تعمل بنظام Tizen وستنتقل للعمل بنظام Wear OS في الإصدارات القادمة.

 

بمميزات جبارة.. هذه الأجهزة ستحصل على iOS 15 من آبل
أعلنت شركة آبل الأمريكة، أمس، رسمياَ عن نظام تشغيلها الجديد iOS 15 لهواتف الآيفون، ونظام iPadOS 15 لأجهزة الآيباد، ونظام macOS Monterey لأجهزة الماك، ونظام WatchOS 8 لساعة آبل في مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC21 .

 

أول فيديو مباشر يكشف تصميم وألوان هواتف هونر Honor 50.. صور
كشفت تسريبات أول فيديو مباشر يكشف تصميم وألوان هواتف Honor 50 الرائدة والتي ستطلقها شركة هونر الصينية رسميا يوم 16 يونيو القادم في حدث هو الأكبر، حيث ستحصل الهواتف على الإمكانات التي تجعلها تنافس مع أفضل الهواتف الذكية.