الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار التكنولوجيا.. نصائح عليك اتباعها لتجنب انفجار بطارية هاتفك.. ريلمي تطلق هاتفا مميزا بسعر رخيص

اخبار التكنولوجيا
اخبار التكنولوجيا

نشر موقع صدى البلد، مجموعة من الأخبار المتعلقة بالتكنولوجيا في الساعات الماضية، مُتضمنة الجديد عن أحدث التقنيات المُختلفة، نستعرض أبرزها فيما يلي:

 

ريلمي تحدد الموعد الرسمي لإطلاق هاتفها Realme GT 5G في الأسواق العالمية
 

أعلنت شركة ريلمي الصينية موعد إطلاق هاتفها الرائد الجديد Realme GT 5G في الأسواق العالمية، الثلاثاء القادم 15 يونيو، حيث سيتمتع الهاتف بسعر رخيص مقارنة بإمكاناته القوية.

 

سامسونج كلمة السر لإطلاق أول هاتف قابل للطي من جوجل
 

كشفت بعض الشائعات في أغسطس الماضي، عن أن شركة جوجل Google، تعتزم إطلاق أول هاتف Pixel قابل للطي في المستقبل القريب، لتلحق بسوق الهواتف الذكية القابلة للطي الذي تتسابق من أجله حاليا معظم الشركات الكبرى بالعالم لإصدار نسختها من الهواتف المطوية.

 

5 نصائح يجب اتباعها لتجنب انفجار بطارية الهاتف الذكي
 

قد يتسبب في بعض الأحيان ارتفاع درجة حرارة بطارية الهاتف الذكي في الكثير من الأضرار للمستخدمين، والتي أصبحت تسبب الكثير من المشاكل الشائعة خلال الفترة الأخيرة مسببة حوادث خطرة، من بينها انفجار بطارية الهاتف الذكي.

 

فيفو تعلن عن هاتف متطور بتقنية الـ 5G
 

أطلقت شركة فيفو Vivo، هاتفها الرائد الجديد في السوق الصينية تحت اسم vivo Y53s 5G، والذي ينطلق بتقنية الجيل الخامس 5G، بفضل معالج كوالكوم من نوع Snapdragon 480.

 

ببطارية ضحمة.. ريلمي تطلق هاتفا مميزا بسعر رخيص
 

أطلقت شركة ريلمي Realme، أحدث هواتفها للأسواق الهندية، إذ يأتي هاتف Realme C25s، بمواصفات تشبه إلى حد كبير سابقه الذي أعلنت عنه العلامة التجارية في شهر مارس تحت اسم C25، ولكن مع اختلاف واحد رئيسي هو نوع المعالج.