الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

قبل يناير المقبل .. 5 نجوم مطلوبون للتجديد في الزمالك فورًا

لاعبو الزمالك
لاعبو الزمالك

يرغب مسئولو اللجنة التنفيذية المؤقتة بنادى الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب فتح ملف التجديد لخمسة من نجوم الفريق الأبيض تنتهى عقودهم بنهاية الموسم المقبل ويحق لهم التوقيع لأي نادٍ آخر فى يناير المقبل مجانًا.

 

ويخشى مسئولو الزمالك من تكرار سيناريو الدولى فرجانى ساسي ، لاعب وسط الفريق الخاص بالتأخر فى عدم حسم ملف التجديد له وسط أنباء بقرب رحيله بنهاية الموسم الجارى للدورى القطرى .

 

وقرر مسئولو اللجنة فتح باب المفاوضات مبكرًا مع الخماسى أشرف بن شرقى ومحمد أوناجم وأحمد سيد زيزو وطارق حامد ومحمد أبوجبل ، لحسم التجديد لهما قبل الدخول فى أجواء الموسم الجديد .

 

وأكد الكابتن حسين لبيب ، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون الزمالك ، فى بيان رسمى بث عبر شاشة قناة النادى الفضائية أن الكابتن حسين السيد عضو اللجنة مكلف بملف كرة القدم  بجانب فاروق جعفر أحد رموز النادي ونتشاور معهم قبل اتخاذ أي قرار مدروس، ونعقد عدة جلسات مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الفرنسي باتريس كارتيرون لمناقشة بعض الأمور الفنية بشأن احتياجات واللاعبين المعارين، والزمالك لديه فريق من أفضل الفرق في أفريقيا وسندعم الفريق بجانب الحفاظ على القوام الأساسي، والمدير الفني له كامل الحق فيما يخص الفريق الأول ولا تدخل من اللجنة في أي قرار.

 

وعن قرار التجديد لـ فرجاني ساسى فى الفترة السابقة قال لبيب : لم يتح للجنة الاجتماع بـ فرجاني ساسي لاعب الفريق بسبب ارتباط الفريق بمعسكرات خارج القاهرة بعد تولينا المسؤولية، ثم سافر بعدها اللاعب إلى تونس للانضمام لمنتخب بلاده، وقامت اللجنة بوضع مستحقات اللاعب في حسابه الشخصي بعد وصول خطاب من المحامي الخاص به للمطالبة بمستحقاته قبل نهاية الشهر الماضي، وهو ما حدث بالفعل.

 

وأردف لبيب : اللجنة جاهزة للتفاوض مع فرجاني ساسي لتجديد عقده، والاستمرار في الزمالك، وأخطرنا فرجاني ساسي أن الزمالك مستعد لتجديد عقده، لكن محامي اللاعب أوضح لنا أن عقده انتهى مع الزمالك، ولكن من وجهة نظرنا عقده ينتهي بنهاية الموسم، وتواصلنا مع وكيل اللاعب لحضوره للقاهرة للتفاوض معه إذا كان يرغب في البقاء، ولم نتلق ردًا منه حتى الآن”.

 

وكشف أن فرجاني ساسي لم يخطر مسئولي النادي بموقفه سواء بالبقاء أو عدم تجديد عقده، وهو لاعب متميز لكن الزمالك لديه 30 لاعباً، والكرة حاليا في ملعبه إذا كان يرغب في التجديد حيث إن النادي مستعد للجلوس معه، والتفاوض على تجديد العقد بما فيه مصلحة الزمالك واللاعب، ونؤكد أن فرجاني ساسي أكد على عودته لمصر لكنه لم يحسم موقفه.