الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شوبير: اللاعب ووكيله بيلعبوها صح

قالّهم «هتوحشوني».. كواليس جديدة تكشف انتهاء علاقة فرجاني ساسي بـ الزمالك

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

رغم  انتشار صور له مع مسؤول أحد الأندية الخليجية، إلا أن فرجاني ساسي نجم الزمالك وصاحب أكبر قضية جدلية في الوسط الرياضي حول بقائه أو رحيله عن الزمالك، لازال حلمًا لم ينته وأملًا لم تفقده جماهير الزمالك، من أجل التجديد للفريق الأبيض.

فرجاني ساسي رحل عن القاهرة منذ ما يقرب من 10 أيام للانضمام لمعسكر النتخب التونسي الذي يخوض مباريات ودية في فترة التوقف الدولي، لكن المؤشرات تقول إن فرجاني خرج من القاهرة ولن يُعد مجددا.

عروض خليجية 

ويمتلك فرجاني ساسي عروضًا مغرية لـ اللعب في الدوري القطري والإماراتي، بمقابل مادي يفوق العرض الذي يجهزه نادي الزمالك لـ اللاعب.

وقد يتوقف عرض الزمالك لفرجاني ساسي عند 1.8 مليون يورو سنويًا، في حين يسعى اللاعب للحصول على 2 مليون يورو سنويا خالصة الضرائب، وهو ما قد يكلف خزينة النادي 3 مليون يورو كل سنة.

ومن أبرز الأندية التي أبدت اهتمامًا بضم ساسي  في فترة الانتقالات الصيفية، ناديي الريان والدحيل في قطر، بالإضافة إلى عرض إماراتي.

مماطلة وذكاء 

بتحليل شخصي من الإعلامي أحمد شوبير، لأزمة فرجاني ساسي، أكد أن اللاعب التونسي هو المستفيد الأكبر مما يحدث حاليًا بشأن تجديد عقده مع القلعة البيضاء.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه التلفزيوني إن فرجاني ساسي ووكيله بيلعبوها صح، فإذا جدد النادي عقده بعد كل تلك المماطلات، سيتحول ساسي إلى بطل شعبي، وفي نفس الوقت سيحصل على ما يريد ماديًا من نادي الزمالك.

وعلى الرغم من تأكيد شوبير قبل ذلك رحيل اللاعب، غير أنه قال إن هناك فصول جديدة في موضوع اللاعب التونسي ستتضح خلال الأيام القليلة المقبلة.

لن يعود للقاهرة 

الصدمة التي حملها خالد الغندور للزملكاوية اليوم، تمثلت في تأكيدات حصرية أن اللاعب التونسي خرج من القاهرة ولن يعود إليها مجددًا.

وقال الغندور  نصًا في تصريحات إذاعية: « ساسى قبل مايسافر لمنتخب تونس ودع بعض الناس الذين يرتبط بهم وجدانياً فى القاهرة ، فى مطعم كان دائم تناول الطعام فيه وقالهم هتوحشونى».

وتابع: «هنشوف ساسى هيرجع من تونس ولا لأ، خاصة أن حسين لبيب رئيس الزمالك أعلن أن وكيل ساسى أرسل خطابا للنادى يؤكد فيه أن نهاية عقده بنهاية الشهر الجارى وبالتالي إزاي اللاعب هيشارك فى أي مباراة مع الزمالك بعد نهاية عقده ويخالف خطاب وكيله».

 وأكدت تقارير صحفية أن الزمالك يفاوض لاعبين أفارقة للتعاقد معهم حال فشل التجديد لفرجاني ساسي.