الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

لادا مصر تستعد لطرح فئة جديدة من جرانتا .. تفاصيل

لادا جرانتا
لادا جرانتا

اعلن الوكيل المحلى للعلامة التجارية لادا في مصر عن توسع عائلة طرازها الشهير لادا جرانتا داخل الأسواق المحلية ، حتى يستطيع التنافس داخل السوق ، بأكثر من موديل وطراز يضم افضل التكنولوجيا الحديثة .

وقال رئيس شركة الأمل الوكيل الحصري للعلامة التجارية لادا في مصر , المهندس عمرو سليمان أنها تنوي تقديم اصدار أعلي من لادا جرانتا يأتي بتجهيزات أكثر وأفضل ، كما ان السيارة الجديدة ستتوفر في شهر يوليو المقبل في مصر. 

 

وأوضحت الشركة ان الفئة الجديدة من السيارة لادا جرانتا ستأتي بتجهيزات عديدة تشمل عجلات مختلفة وزجاج كهربائي في الخلف بجانب الأمام وشاشة تاتش مع مفتاح للتحكم في السيارة. 

وتابعت الشركة في بيان لها ان السيارة الجديدة المنضمة لعائلة لادا جرانتا ، ستكون الأعلى تجهيزاً من هذا الطراز لمساعدة جرانتا على منافسة السيارات الأخرى السيدان التي تقدم في فئتها بتجهيزات أعلي . 

 

والجدير بالذكر ان السيارة لادا جرانتا ، تتوفر بفئتين داخل السوق المصري أولهما الفئة الأولى M/T ، تستمد قوتها من محرك رباعي الأسطوانات، سعة 1600 سي سي، يولد قوة قدرها 87 حصان ، وعزم أقصى للدوران 140 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة خماسي السرعات مانيوال.

اما الفئة الثانية A/T تستمد قوتها من محرك مكون من أربع أسطوانات، سعة 1600 سي سي، ينتج قوة 98 حصان ، وعزم أقصى للدوران 145 نيوتن/ متر، متصل حركة رباعي السرعات أتوماتيك.

 

و تعتمد السيارة لادا جرانتا على منظومة الجر الامامي، وتتسارع من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة، في غضون 11.4 ثانية ، ويبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود نحو 6.8 لتر ، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

 

ما عن أسعار سيارات لادا جرانتا موديل 2021 ، فتأتى كالتالي :

- الفئة الأولى M/T بقيمة بلغت 153 ألف جنيه .

- الفئة الثانية A/T بسعر 176 ألف جنيه .