الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

خالد صبحي: رفضت عدة عروض وفضلت سيراميكا كليوباترا بسبب المنظومة الناجحة.. فيديو

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا

قال خالد صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، إن ضياء السيد مدرب الفريق، استغل فترة توقف الدوري الحالية، لرفع معدل اللياقة البدنية، بالإضافة إلى خوض مباريات ودية للحفاظ على حساسية المباريات.

وأضاف صبحي، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن جلسته مع المهندس طارق أبو العينين المشرف على الكرة، ومعتز البطاوي مدير الكرة، شعر خلالها أن منظومة سيراميكا كليوباترا كبيرة ولديهم طموح النجاح، موضحًا أنه شعر منذ اللحظة الأولى بأنه في بيته، وسعيد بقرار قبوله عرض الانضمام إلى صفوف الفريق.

اقرأ أيضا .. قرار من مدرب سيراميكا كليوباترا عن استئناف الفريق مباريات الدوري الممتاز

واستكمل حديثه، أنه تلقى عدة عروض قبل انضمامه لسيراميكا كليوباترا، أبرزها الإسماعيلي وسموحة والمصري البورسعيدي، مشيرًا إلى أن هناك طموح لدى فريقه وهو التواجد بالمربع الذهبي، والفريق يخوض جميع مبارياته بجدية كبيرة من أجل الفوز، لإنهاء الموسم بالشكل المخطط له.

واختتم خالد صبحي، أن هيثم شعبان مدرب سيراميكا كليوباترا السابق، لديه طموحات كبيرة ويبحث عن النجاح دائمًا، بينما ضياء السيد المدرب الحالي، يمتلك من الخبرات ما يكفي ويعلم جيدًا كيف يقود الفريق، حيث خصص جزء كبير في التدريبات لمعالجة الأخطاء الدفاعية.