الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

فى ندوة صدى البلد

دنيا عبد العزيز: أزمة ياسمين وعمرو ضايقتني وهذا موقفي من ارتداء الحجاب.. واخترت شخصيتين شريرتين فى رمضان لهذا السبب| حوار

دنيا عبد العزيز فى
دنيا عبد العزيز فى صدى البلد
  • دنيا عبد العزيز لـ “صدى البلد”: 
  • أزمة ياسمين عبد العزيز وعمرو ياسين موضوع ضايقني
  • ارتدى الحجاب واعتزال الفن نهائيا مثل الراحلة شادية 
  • عانيت من الاكتئاب بسبب شخصية نادين في اللي مالوش كبير
  • اخترت شخصيتين شريرتين فى رمضان لهذا السبب 
  • منال فى المداح مسكينة وغلبانة

 

حلت الفنانة دنيا عبد العزيز ضيفة على موقع صدى البلد لتكشف كثيرا من التفاصيل الخاصة بالأعمال التى تشارك فيها برمضان الحالى وهما مسلسلا “اللى مالوش كبير” و"المداح". 

 

دنيا عبد العزيز فتحت قلبها لـ “صدى البلد” لتكشف أيضا عن كثير من تفاصيل حياتها الشخصية ومدى تأثرها بوفاة والدتها وتصريحاتها عن ارتداء الحجاب واعتزال التمثيل.

 

 دنيا عبد العزيز

 

أزمة ياسمين عبد العزيز وعمرو محمود ياسين 

وكشفت الفنانة دنيا عبد العزيز عن رأيها في أزمة ياسمين عبد العزيز وعمرو محمود ياسين، في مسلسل “اللي مالوش كبير” الذي عرض في رمضان 2021.

 

وقالت دنيا عبد العزيز: "أنا معنديش أي فكرة عن الموضوع ده وكنت بصور معاهم وبصور في المداح ف مكنش في وقت إن إحنا نسأل، وأنا بصور مسلسلين لرمضان".

 

 دنيا عبد العزيز

 

وتابعت قائلة: "مع إن الموضوع يضايقني لأن ياسمين تعز عليا، وعمرو من أصدقائي المقربين، والمسلسل ناجح.. فأنا متضايقة.. إحنا نجحنا نجاح كبير ف مكنتش حابة أبدا إن يحصل خلاف.. ونحتفل بنجاحنا ونفرح بيه لآخر ثانية.. لأن عمرو إنسان خلوق ومجتهد وياسمين فنانة جميلة وموهوبة وعاملة شغل تحفة".

 

 

ارتداء الحجاب واعتزال التمثيل 

كما كشفت الفنانة دنيا عبد العزيز عن تفاصيل ارتداء الحجاب واعتزال التمثيل، حيث صرحت بهذا الأمر فى أحد البرامج التليفزيونية.

 

وعلقت دنيا عبد العزيز على هذا التصريح، موضحة أنه “نال أكثر من حقه وأثار ضجة كبيرة، ولا أعرف سبب هذا الأمر”.

 

 دنيا عبد العزيز

 

وقالت دنيا: “فى حالة اعتزالى التمثيل أتمنى أن أرتدى الحجاب وأترك الفن نهائيا مثلما فعلت الفنانة القديرة الراحلة شادية، والتى اختفت عن الأضواء والشهر بمجرد ارتداء الحجاب واعتزال الفن”.

 

 

وأضافت دنيا: “بالتأكيد كل ممثلة لها قناعاتها ولا يمكن أن تفرض آراءك على أى شخص، ولكن شعورى فى هذا الحالة أن أختفى تماما عن الأنظار وأرتدى الحجاب ولن أعود مرة أخرى إلى التمثيل”.

 

اكتئاب وانهيار 

وقالت الفنانة دنيا عبد العزيز: “لقد مررت ببعض التجارب التى تعرضت لها على غرار شخصية نادين التى قدمتها في مسلسل اللي مالوش كبير والذى عرض في رمضان الماضى”.

 

 دنيا عبد العزيز

 

وأضافت أن شخصية نادين قابلتها في الحقيقة كثيرا وكانت إحدى الأصدقاء المقربات لها، وسببت لها كثيرا من الآلام والأوجاع، مثلما تسببت نادين لصديقتها غزل التى قامت بدورها ياسمين عبد العزيز. 


وتابعت دنيا عبد العزيز: “كنت في البداية أتأثر كثيرا لدرجة أنني أعاني من انهيار تام بسبب ما تعرضت له من جانب هذه الصديقة غير الوفية لى”.

 

 

واستطردت: “بعد فترة أصبحت أعاني من الاكتئاب إلى أن تبلدت مشاعرى وأصبحت لا أعتنى بالأمر كله، خاصة بعد رحيل والدتي”.

 

تأثرها بوالدتها 

وعن مدى تأثرها برحيل والدتها وما الذى استفادته منها والنصائح التى اكتسبتها منها قبل رحيلها، قالت دنيا عبد العزيز: “بعد رحيل والدتى أصبحت فاقدة لكثير من المشاعر والأحاسيس، ولكن استفدت منها بعض النصائح التى علمتني إياها وأولها حب الناس”.

 

وأضافت دنيا: “أنا كتاب مفتوح لكن من يتعامل معى، ولا أعرف أن اتعامل مع أى شخص آخر بنوع من الحذر أو الحرص الزائد وهو ما علمتنى والدتى إياه، وإذا تعرضت إلى صدمة أطوى هذه الصفحة وأكمل حياتى والعكس صحيح”. 

 


 

شخصيات شريرة 

بينما كشفت الفنانة دنيا عبد العزيز عن تعمدها اختيار أدوار تميل إلى الشر فى رمضان الماضى من خلال شخصيتى “نادين” فى “اللى مالوش كبير” و"منال" فى “المداح”.

 

 

وقالت دنيا عبد العزيز، أثناء ندوة “صدى البلد”، إنها قررت أن تغير من جلدها وتقدم أدوارا شريرة هذا العام بعد أن قدمت دور فتاة طيبة فى مسلسل “البرنس” فى رمضان قبل الماضى، ولذلك فضلت أن تختلف هذا العام وهو ما تحرص عليه باستمرار.

 

وأضافت أن الدورين رغم كونهما يميلان إلى الشر، إلا أن لهما أسبابهما وفى بعض الأحيان تتعاطف معهما، خاصة شخصية منال فى “المداح”.

 

 دنيا عبد العزيز

 

منال فى المداح 

وقالت دنيا عبد العزيز إن شخصية “منال” التي لعبتها فى مسلسل “المداح”، كانت مغلوبة على أمرها رغم حالة الشر التى كانت بداخلها، ولكنها فى النهاية شخصية “غلبانة”.

 

وأوضحت دنيا عبد العزيز أن شخصية منال لم تكن شريرة بطبعها ولكن شرها كان نابعا من تصرفات الغير، خاصة عندما كان والدها يعاملها بشكل به نوع من القسوة ويفرق فى المعاملة بينها وبين شقيقتها رحاب “نسرين طافش”.

 

وأضافت دنيا عبد العزيز: “والدليل على أن شخصية منال ليست شريرة ما تعرضت له فى نهاية العمل وشعرت بحب شقيقتها لها، وهنا تغيرت مشاعرها وصارحت شقيقتها بما كانت تشعر به”.

 دنيا عبد العزيز