الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الحرية المصري: الرئيس السيسي صنع تاريخا عظيما للأجيال القادمة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال حزب الحرية المصري، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، صنع تاريخا عظيما سيحكي عنه للأجيال القادمة، فهو رئيس ذو حكمة ورؤية ومشروع، كان ولا زال يبحث عن رفعة مصر وتعزيز دورها المحوري على الصعيد الدولي والاقليمي والداخلي.

وأضاف الحزب في بيان، أن الرئيس لم ينشغل طوال سبعة أعوام، بقضايا مصر فقط علي الرغم من صعوبة المرحلة الراهنة، ولكنه حرص على عودة ريادة مصر علي الصعيد الإفريقي والعربي، فكانت له مواقف حثيثة تجاه دول إفريقيا، وتم بإبرام عددا من الاتفاقات وخاصة دولة السودان الشقيق.

وعلي الصعيد العربي تبنت مصر حل عدد من القضايا العربية، مثل أزمة ليبيا ومساعدتها للتخلص من الإرهاب، وأخيرا تبنيها القضية الفلسطينية، وقدرتها علي اقناع الطرفين بوقف إطلاق النار، وإعلان مسئولية مصر عن إعمار غزة من جديد بأيادي مصرية، كل هذه الأحداث لا تأتي إلا من روح زعيم يعرف قدر الأمة العربية وأهمية ترابطها على مر العصور.

وتابع الحزب في بيانه، أن مصر لم تهتم بالشأن الخارجي فقط ولكنها أحدثت طفرة على المستوى الداخلي، فالرئيس السيسي حول الدمار ومخطط الاستيلاء الإخواني إلى نهضة في جميع المجالات، فمصر تعمل يوميا علي إنشاء مشاريع قومية تساهم في الارتقاء بمعيشة المواطن المصري.