الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار التكنولوجيا| أكبر عملية تسريب لمليارات كلمات المرور في التاريخ.. هاتفك الأندرويد محمل بـ البرامج الضارة

أخبار التكنولوجيا
أخبار التكنولوجيا

نشر موقع صدى البلد، مجموعة من الأخبار المتعلقة بالتكنولوجيا في الساعات الماضية، مُتضمنة الجديد عن أحدث التقنيات المُختلفة، نستعرض أبرزها فيما يلي:

 

لأول مرة بمعالج كوالكوم.. كشف المزيد من المعلومات حول سلسلة هونر Honor 50.. فيديو
 

كشفت اختبارات AnTuTu، أن هاتف هونر رائد Honor 50 Pro، حقق ما يقرب من 526 ألفًا من نقاطات تقييم الأداء، بفضل معالج كوالكوم من نوع Snapdragon 778G، والذي يزود به لأول مرة هاتف من هونر .

 

أكبر عملية تسريب لمليارات كلمات المرور في التاريخ.. بالرابط تحقق من معلوماتك
 

اكتشف فريق الأمن السيبراني CyberNews، تسريب كلمات المرور لحوالي 8.4 مليار كلمة مرور في واحدة من أكبر انتهاكات البيانات التي شهدها العالم على الإطلاق.

 

ريلمي تغزو سوق أجهزة الكمبيوتر بأول إصداراتها
 

نشر الرئيس التنفيذي لشركة ريلمي في الهند وأوروبا، مادهاف شيث، عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، إعلانا تشويقيا للكشف عن إصدار الشركة الأول من أجهزة الكمبيوتر المحمول.

 

هاتفك الأندرويد محمل بـ البرامج الضارة.. خطوات مهمة لتجنبها
 

تتبع قائمة البرامج الضارة علي هاتفك الذي يعمل بنظام أندرويد، مع عددا لا يحصى من التطبيقات الضارة التي يجذبها نظام التشغيل الأكثر شيوعا في العالم، حيث قد تكون قائمة البرامج الضارة علي هاتفك وانت لا تعلم بذلك مما يتسبب في إبطاء جهازك الباهظ الثمن.

 

معلومات جديدة حول ميزة الحماية المرتقبة من واتساب
 

يعمل واتساب WhatsApp، على توفير خيارا خاصا لزيادة أمان النسخ الاحتياطية السحابية الخاصة بها، بطريقة آمنة تمامًا مثل الدردشات نفسها، حيث ستتم حماية تلك النسخ المحفوظة على خوادم المنصة قريبا باستخدام تقنية التشفير من طرف إلى طرف.