الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تطعيم 58 ألفا و767 مواطنا بلقاح كورونا في القليوبية

تطعيم كورونا
تطعيم كورونا

أعلنت مديرية الصحة بمحافظة القليوبية أن إجمالي عدد المواطنين الذين حصلوا على لقاح كورونا بمراكز التطعيم المختلفة على مستوى المحافظة منذ انطلاق الحملة بلغ 58 ألفا و767 مواطنا حتى الآن.

 

اقرأ أيضا:
محافظ القليوبية يوجه بإزالة مباني مخالفة على الطريق الدئري
 

وقالت مديرية الصحة إن 11532 مواطنا حصلوا على اللقاح من مركز التطعيم بمستشفى كفر شكر المركزي بينما حصل 10437 مواطنا على اللقاح من مركز طب الأسرة بسنديون بدائرة مركز قليوب فيما تم تطعيم 10611 مواطنا باللقاح في مركز طبي حجازي بشبرا الخيمة.


كما حصل 7936 مواطنا على اللقاح بمستشفى الرمد ببنها، و4746 مواطنا بالوحدة الصحية بالأحراز بشبين القناطر و4022 مواطنا بالوحدة الصحية بسندبيس بالقناطر الخيرية، و2215 مواطنا في بنك الدم بأسنيت التابعة لكفر شكر و3609 حالات بالوحدة الصحية بالحي الثاني بمدينة العبور، و3659 مواطنا بالوحدة الصحية بمشتهر.


وأكدت المديرية أنها مستمرة في أعمال التطعيمات للقاح فيروس كورونا للأطقم الطبية بمستشفيات العزل والحميات والصدر، على مستوى المحافظة وذلك في إطار توجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان ومتابعة الموقف أولا بأول بشأن فيروس كورونا، واتخاذ جميع الإجراءات الوقائية اللازمة، بالإضافة إلى انتشار عدد من فرق التطعيم للقاح فيروس كورونا المتحركة المدربة بالوصول إلى المواطنين مع اتباع كافة الإجراءات الاحترازية، وإجراءات الحقن الآمن.