الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الشرطة الفلسطينية تهتف لنا..مراسل إكسترا نيوز يكشف ردود أفعال المواطنين من قطاع غزة

صدى البلد


كشف محمد أبو عيطة، مراسل إكسترا نيوز، عن ردود أفعال الفلسطنيين تجاة مصر والمساعدات المصرية، قائلا: إن تواجد الإعلام المصري داخل قطاع غزة يعطي شعوربالراحة داخل نفوس المواطنين، منوها إلى أنه في بداية تواجدهم كان الأمر غريب ولكن مع مرور الوقت أصبح من المألوف تواجدنا ونلاقي ترحيب كبير من قبلهم.
 

وأضاف “محمد أبو عيطة” خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج “الحياة اليوم” المذاع على قناة “الحياة” أن هناك ما يقارب من 17ألف وحدة سكنية تم تدميرها بشكل جزئي أو بشكل كامل، موضحا أن دعم مصر وتقديم المساعادات ساهم بشكل كبير في منع موجات غلاء كبيرة كان من المتوقع حدوثها داخل البلاد.
 

وأشار مراسل إكسترا نيوز: إلى أن المعونات الغذائية التي تصل إلى قطاع غزة يتم توزيعها بشكل عادل وشفاف من أجل حصول الجميع على مايكفيهم، مشددا على أن الشارع الفلسطيني يعبر عن حبه ودعمه الكبير للمصريين المتواجدين بشكل واضح وكبير.
 

وأضاف: أن الشارع الفلسطيني يرحب بحفاوة بكل المصريين، متابعا: فور التحدث باللهجة المصرية نلاقي ترحيب واهتمام كبير من الجميع..الكل يقدم لنا الحب والثناء في كل مكان ..موضحا: الشرطة الفلسطينية تهتف دائما لنا بـ تحيا مصر.
 

وأكد على أن المعدات المصرية لم تحصل على راحة وبدأت في العمل والإعمار فور وصولها إلى الأراضي الفلسطينية.