الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

المنتخب الأولمبي يرد على أنباء رفض جالاتا سراي انضمام مصطفى محمد خلال الأولمبياد

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

كشف معتمد جمال المدرب العام لمنتخب مصر الأولمبي، كواليس مباراة الفراعنة  أمام منتخب جنوب أفريقيا، بالاضافة إلى استعدادات المنتخب لأولمبياد طوكيو 2020.

 

وقال المدرب العام لمنتخب مصر الأولمبي، في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس عقب المباراة:"سيكون معنا 18 لاعبًا و4 حال الاحتياج لأحدهم ليكون بديلًا لمصاب وسنرى عقب المعسكر الجاري احتياجاتنا وحال الموافقة على تواجد محمد صلاح سيكون هناك لاعبون بجانبه من الكبار وحال عدم تواجده سيتواجد 3 لاعبين فالاختيار سيتم بناءً على موقف صلاح".

 

ورد معتمد جمال على ما يُثار حول رفض جالاتا سراي انضمام مصطفى محمد للمنتخب في الأولمبياد بقوله:"مصطفى سيُسافر غدًا أو بعد غد ليُنهي أمر مشاركته وشوقي غريب قد يتواجد في تركيا وهناك تفاهم بين مصطفى ومدربه وإن شاء الله يقنعه وهو أمر جيد للنادي أن يتواجد لاعبه في الأولمبياد .. الخطوة الأولى سيتحدث مصطفى مع مدربه وإذا لزم الأمر سيتواجد شوقي غريب".

 

وأتم المدرب العام لمنتخب مصر الأولمبي تصريحاته بالتنويه إلى أن أكرم توفيق تعرض لإصابة في "قصبة" قدمه ولكن شوقي غريب فضّل استبداله، قائلاً:"أكرم لا يُفضل الخروج من الملعب، صلاح محسن اشتكى من إصبع قدمه ولو  احتجنا الدفع به خلال المباراة كنا سندفع به ".

 

وختم قائلا :" ياسر ريان ليس مُصابًا وكذلك طاهر محمد طاهر ولكن الأخير يُعاني من تراكمات وفضلنا عدم الدفع به إلا عندما يكون جاهزًا بنسبة 100% ولكن أٌصيب عمر مرموش في المران الثاني وأثبتت الفحوصات تعرضه لتمزق في الخلفية وبإذن الله الجميع سيكون متواجدا في الأولمبياد".