الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ستظل أسطورتنا .. ليفربول يودع فينالدوم برسالة مؤثرة

فينالدوم
فينالدوم

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تعاقده مع الهولندي جورجينيو فينالدوم، لاعب وسط فريق ليفربول الإنجليزي، في صفقة انتقال حر.

 

وودع يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، اللاعب برسالة مؤثرة للغاية بعد الفترة التى قضاها الهولندي مع النادي.

 

قال كلوب في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: "ودعنا فينالدوم كفريق في آنفيلد بعد المباراة الأخيرة في الموسم، كان هناك وداع الجماهير على أرض الملعب مع ممر شرفي.

 

وأكمل: "كان الأمر صعبًا علينا جميعًا بسبب ما يعنيه هذا الشخص المذهل للفريق لقد كان جزءًا كبيرًا من حياتنا لفترة طويلة،  لا يوجد شيء لن أفتقده فيه".

 

وأوضح: "سوف أفتقده كلاعب بشدة، هو لاعب رائع، أحد أذكى اللاعبين الذين حظيت بشرف تدريبهم ، كانت مساهمته  لا تقدر، هو حلم أي مدير فني".

 

وأردف: "لكن كشخص سيترك فجوة كبيرة،  لا يوجد شخص أكثر عطاء منه، هو قوي جدًا وله رأي، لكن دافعه هو مساعدة الفريق فقط ودائمًا، كان زملاؤه يعشقونه ويحترمونه بنفس القدر ، أضاءت ابتسامته مكان عملنا، لقد كان جزءًا كبيرًا من قلبنا النابض".

 

وأضاف: "بالطبع، هو الآن لاعب في فريق آخر وبالنيابة عن الفريق نتمنى له النجاح الكبير في فرنسا مع باريس سان جيرمان. ليس من المستغرب أنه انضم إلى مثل هذا النادي الرائع. بمعرفة شخصيته، سيقع في حب المدينة والفريق - وهم كذلك بدورهم سيعشقونه".

 

واختتم كلوب تصريحاته قائلا "وداعًا فينالدوم لقد أتيت هنا، ورأيت بنفسك، وفزت بكل شيء ، سوف تظل أسطورة في ليفربول الآن وإلى الأبد".