الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رئيس يويفا: ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس كالأطفال الهاربين من المدرسة

تشيفيرين رئيس اليويفا
تشيفيرين رئيس اليويفا

واصل السلوفيني ألكسندر تشيفيرين، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، هجومه على أندية ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، ويوفنتوس الإيطالي؛ على خلفية تمسكهما بإكمال مشروع دوري السوبر الأوروبي.

وسبق أن أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، إيقاف الإجراءات التأديبية التي كان مقررا أن يتخذها ضد برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس، بسبب مشروع دوري السوبر الأوروبي.

وأكد “يويفا” أنه تم إيقاف الإجراءات التأديبية التي كانت قد أعلن البدء فيها ضد الفرق المذكورة، بخصوص المشاركة في دوري السوبر الأوروبي، حتى إشعار آخر.

وقال "تشيفيرين"- في تصريحات نقلتها شبكة “راي” الإيطالية-: "سأقول فقط إن العدالة بطيئة في بعض الأحيان، لكنها تأتي دائمًا".

وأضاف: "لم أدخل في الملف التأديبي، لكن بالطريقة التي أراها، هذا ليس مكانًا نهائيًا للحديث عن تلك الأمور.. أولاً نوضح الأمور القانونية ثم نكمل".

واستطرد: "أشعر أحيانًا أن هذه النوادي الثلاثة، تشبه الأطفال الذين يتغيبون عن المدرسة لفترة من الوقت.. لم تتم دعوتهم إلى حفلة عيد ميلاد، ثم حاولوا الدخول مع الشرطة".

وكانت أندية “ليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير وأرسنال وتشيلسي الإنجليزية، وأتلتيكو مدريد الإسباني، وإنتر وميلان الإيطاليين” أعلنت انسحابها من المشاركة في دوري السوبر الأوروبي، فيما ظل برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس دون الانسحاب من البطولة.