الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شيكابالا يكشف عن تفاصيل حديثه مع مدرب الأهلي قبل مباراة الدوري

شيكابالا وموسيماني
شيكابالا وموسيماني

كشف محمود عبدالرازق شيكابالا نجم نادي الزمالك كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الاهلي قبل مباراة القمة الاخيرة في الدورى المصري.

 

وقال شيكابالا في تصريحات تلفيزيونية: “لعبت ضد موسيماني كثيرا وهو يعرفني جيدا وانا احترمه واقدره”.

 

وأكمل شيكابالا : “موسيماني قبل المباراة قال انني لن افعلها مرة اخري”.

 

كان شيكابالا نجح في تسجيل هدفين في شباك النادي الاهلي بتسديداته اليسارية خلال مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا ولقاء الدور الأول من الدوري علي طريقة البلايستيشن " r2".

 

وكان موسيماني نجح في تحقيق الفوز علي نادي الزمالك في مباراة نهائي القرن بدورى أبطال أفريقيا التى حققها المارد الاحمر بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد الذي سجله شيكابالا بطريقته المعهوده.

 

استعدادات الاهلي لـ الترجي التونسي 

في سياق أخر قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ الأهلي غلق التدريبات بداية من مساء أمس وحتي موعد السفر إلي تونس بهدف زيادة معدلات التركيز لدي اللاعبين قبل مواجهة الترجي الرياضي في ذهاب دور صنف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وبدأ بيتسو موسيماني المدير الفني اعتبارا من اليوم تحفيظ لاعبيه خطة المباراة وطريقة مواجهة بطل تونس في ظل قوة واسم وتاريخ المنافس الذي حصد لقبي دوري الأبطال الأفريقي في نسختي 2018 و 2019.

 

وشاهد الجهاز الفني 12 مباراة للترجي خلال الفترة الأخيرة ودون كل شيء يخص بطريقة لعبه داخل وخارج ملعبه حيث أكد علي قوة خط هجومه وسرعه تحوله من الدفاع للمناطق الأمامية لدي المنافس بجانب قدرات الليبي حمد الهوني الذي يجيد الاختراق من الاجناب بصورة رائعة.

 

ويترقب الجهاز الفني انضمام لاعبي المنتخب الأوليمبي خاصة أكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام بهدف تحديد اللاعب الذي سيبدأ في الجبهة اليمني وإن كان موسيماني نفسه يميل للدفع برامي ربيعه في هذا الجانب بديلاً لمحمد هاني الذي يغيب بسبب الإصابة، وذلك للاستفادة من تألق ربيعه خلال الفترة الأخيرة بجانب قدرته علي اللعب كمدافع في ذات الوقت علي ان يكون هناك دور للمالي اليو ديانج في المساعدة بتلك المنطقة مع ربيعه.