الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

جنيهات ذهب وعائد يصل إلى 6.5% على حسابك الجاري بـ البنك العربي الأفريقي الدولي.. خدمات

صدى البلد

أعلن البنك العربي الأفريقي الدولي عن إطلاق أحدث برامجه لعملائه الجدد والحاليين عند إيداع مبالغ جديدة بحساب جارٍ بدون عائد أو حساب جارٍ بعائد يومي، وهو برنامج يمتاز بإمكانية ربح جنيهات ذهب بدون أي سحب. 

 

ويقدم البنك تلك الفرصة للعملاء الجدد عند فتح الحسابات الجارية سواء كانت ذات عائد أو بدون عائد في الفترة الممتدة من شهر يونيو وحتى شهر أغسطس من العام الجاري، وبشرط وجود مبلغ محدد كمتوسط الرصيد بالحساب لعدد أشهر محددة، فبزيادة متوسط الرصيد بالحساب يحصل العملاء على عدد أكبر من الجنيهات الذهب.

 

بالنسبة لعملاء الحساب الجاري بدون عائد، يمكنهم الحصول على نصف جنيه ذهب حينما يكون متوسط الرصيد 500 ألف جنيه مصري لمدة شهر، ويزيد عدد الجنيهات التي يحصل عليها العملاء مع زيادة المبلغ. 

 

أما بالنسبة لعملاء الحساب الجاري بعائد يومي، بإمكانهم الحصول على نصف جنيه ذهب حينما يكون متوسط الرصيد 500 ألف جنيه مصري لمدة ٣ أشهر، بالإضافة إلى عائد تصل نسبته إلى 6.5%، ويزيد عدد الجنيهات التي يحصل عليها العملاء مع زيادة المبلغ.

 

وبإمكان عملاء البنك من الشركات الحصول على 1500 جنيه حينما يكون متوسط رصيد الحساب الجاري بدون فائدة مليون جنيه مصري، والحصول على 1500 جنيه، بالإضافة إلى عائد تصل نسبته إلى 6.5% عندما يكون متوسط رصيد الحساب الجاري بعائد يومي 2.5 مليون جنيه لمدة ثلاثة أشهر.

 

وقالت الأستاذة دينا زكرى رئيس قطاع التجزئة المصرفية بالبنك العربي الأفريقى الدولي، إن "إطلاق حملة جنيهات الذهب يأتي تماشياً مع استراتيجية البنك الخاصة بقطاع التجزئة المصرفية، والتي تركز على زيادة عدد المنتجات المتاحة، وعلى جذب وخدمة مختلف الشرائح من العملاء واستقطاب عملاء جدد، ونتطلع إلى إطلاق مجموعة جديدة من المنتجات المصرفية للأفراد على مدار العام الحالي".