الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رسالة غامضة من أبو جبل لـ متابعيه عبر تويتر

صدى البلد

وجه محمد أبو جبل حارس مرمى فريق الزمالك رسالة غامضة لـ متابعيه عبر تويتر، قبل مواجهة أسوان الخميس المقبل في الدوري الممتاز. 

وكتب محمد أبو جبل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «نفسياً .. من تجده صامتاً ولا يناقشك رغم أنك تعلم بأنه محاور جيد ، فأعلم أنه توصل لقناعه بأن النقاش معك في ذلك الموضوع لن يغير شيئاً".

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الأحد في تمام الساعة الخامسة مساء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان، في اللقاء المقرر له 17 يونيو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 55 نقطة.

وكشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن محمود مرعي، مدافع فريق وادي دجلة، مرشح بقوة لانضمامه للزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان محمود مرعي قد تم عرضه على النادي الأهلي، في فترة وجود الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني السابق للقلعة الحمراء، ولكن تعثرت المفاوضات.

وأبدى المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، إعجابه بمستوى محمود مرعي، في ظل رغبته في تدعيم مركز المدافع.

ويعد محمود مرعي، الأقرب في هذا المركز، إلى جانب عبد الله بكري مدافع بيراميدز، الذي يأتي من ضمن المرشحين أيضًا للانضمام إلى الزمالك.

أما بالنسبة لـ محمد عبد العاطي؛ فإن الجهاز الفني للزمالك لم يحسم أمره بشكل نهائي، وفضلوا متابعته في المباريات المقبلة من الدوري؛ من أجل حسم قرار التفاوض على ضمه