الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

فشلت في امتحان الحقوق وخسرت زوجها .. عام صعب على كيم كارداشيان

كيم كادراشيان وزوجها
كيم كادراشيان وزوجها السابق كاني ويست

تعيش الموديل ونجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان عاما صعبا بعد انتهاء زواجها رسميا من الرابر كاني ويست وفشلها في اجتياز اختبار الحقوق للمرة الثانية.

 

أعلنت كيم كارداشيان في الحلقة الأخيرة من برنامجها العائلي Keeping Up With the Kardashians فشلها في اجتياز الاختبار المؤهل لدراستها في كلية الحقوق. 

 

أزمات كيم كارداشيان

 

أخبرت المليارديرة الشابة التي تبلغ من العمر 40 عاما، محاميها خلال الحلقة بانزعاجها من عدم اجتياز اختيار كلية الحقوق وأن درجاتها في المرة الثانية كانت أسوأ من الأولى.

 

كيم كارداشيان التي تتلقى تعليم الحقوق تحت إشراف معلم خاص لابد أن تجتاز اختباراً محدداً لطلاب السنة الأولى في كلية الحقوق في كاليفورنيا، وتحتاج للحصول على نسبة 70% من درجات النجاح. 

 

قالت كلوي كارداشيان التي تبلغ من العمر 36 عاما، إن شقيقتها كيم تقدمت للامتحان بعد معاناتها مع أعراض إصابتها بفيروس كورونا، ومرورها بمشكلات مع زوجها المنفصلة عنه كاني ويست. 

 

في حالة فشل كيم كارداشيان في اجتياز اختبار الحقوق للمرة الثالثة لن تتمكن من الالتحاق بكلية الحقوق وتحقيق حلمها الذي أعلنت عن نيتها لخوض هذا المجال منذ عدة أشهر لفتح مكتب المحاماة الخاص بها والتركيز على مشروعها لمحاولة إصلاح الأوضاع في السجون. 

 

 

معاناة كيم كارداشيان مع زوجها 

 

 كشفت كيم كارداشيان في الحلقة الأخيرة من برنامج عائلتها الشهير عن معاناتها طوال سنوات زواجها من كاني ويست، ومتابعتها بصورة مستمرة مع طبيب نفسي لمحاولة تحقيق السعادة في حياتها. 

 

رغم أن الانفصال عن كاني ويست كان برغبة كيم كارداشيان، إلا أنه كان الطرف الأسرع في تخطي الأزمة وألغى متابعة زوجته وشقيقاتها على حساباتهم بتطبيق انستجرام. 

 

كيم كارداشيان وكاني ويست

 

أيضا ظهر كاني ويست مع عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك في عطلة صيفية بفرنسا تزامنت مع احتفاله بعيد ميلاده، وعادا سويا إلى الولايات المتحدة الأمريكية ما يؤكد على وجود علاقة عاطفية بينهما. 

 

استمرت زيجة كيم كارداشيان وكاني ويست حوالي 6 سنوات نتج عنها 4 أطفال، واتفقا سويا على الحضانة المشتركة لأطفالهما بعد الانفصال الذي أصبح وشيكا بعدما تقدمت نجمة تلفزيون الواقع بالأوراق اللازمة أمام المحكمة.