الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الشرقية تنقل تجربتها في تصنيع وتشغيل ميني باص لذوي الهمم إلى الغربية

الشرقية تنقل تجربتها
الشرقية تنقل تجربتها في تصنيع وتشغيل ميني باص لذوي القدرات

أعلنت محافظة الشرقية إستعدادها لنقل تجربة تصنيع وتشغيل ميني باص لخدمة ذوي الهمم بمدينة الزقازيق إلى محافظة الغربية، والمحافظات والجهات الحكومية الأخرى.

جاء ذلك عقب تلقي المحافظة عددا من الطلبات وخاصة من محافظة الغربية لتفعيل هذه الخدمة لديها لخدمة ذوي الهمم أسوة بما تم تفعيله في محافظة الشرقية.

وأضاف المحافظ أن مندوبو محافظة الغربية ترافقهم نائبة محافظ الشرقية، عاينوا الميني باص علي الطبيعة وأبدوا إعجابهم بالتجربة، وأكدوا حرصهم للاستفادة من رجال الحملة الميكانيكية بالشرقية وتنفيذ هذه التجربة بمحافظة الغربية.

وفي نهاية الاجتماع، أوضحت المهندسة لبني عبد العزيز نائبة محافظة الشرقيه لمندوبي محافظة الغربية الخطوات اللازمة والإجراءات المطلوبة لمساعدتهم في نقل هذه التجربة المتميزة وتفعيل خدمة الميني باص المجهز لذوي الهمم بالغربية على أن يتم موافاة محافظة الشرقية بعدد الباصات المطلوب تجهيزها لمحافظة الغربية لإجراء المعاينات من قِبل مهندسي الحملة الميكانيكية بالشرقية وتحديد إمكانية التنفيذ لتصبح المركبات  جاهزة للتشغيل وتقديم خدماتها لذوي الهمم.

وأكد ممدوح غراب استعداده الكامل لنقل تجربة المحافظة لخدمة ذوي الهمم في مجال النقل والحركة والتي يتم تنفيذها داخل ورش الحملة الميكانيكية بالشرقية سواء لمحافظة الغربية أو جميع المحافظات والجهات والهيئات الحكومية والخاصة حتي ينعم ذوي الهمم في ربوع مصر بنفس الخدمة والتي من شأنها توفير حياة أفضل لهم .

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8