الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

نشرة الفن.. أزمات كيم كارداشيان وحالة ميار الببلاوي الصحية ومرض والدة هنا الزاهد

كيم كادراشيان وزوجها
كيم كادراشيان وزوجها السابق كاني ويست

نشر موقع صدى البلد الإخباري عددًا من الأخبار المحلية والعالمية الخاصة بالمشاهير، من بينهم كيم كارداشيان وعبد الرحمن أبو زهرة وميار الببلاوي نستعرضها على النحو الآتي:

 

بعد خروجها من العمليات.. تفاصيل الحالة الصحية للفنانة ميار الببلاوي

 

استقرت الحالة الصحية للفنانة ومقدمة البرامج ميار الببلاوي بعد خروجها من العمليات منذ ساعات، بحسب ما أعلنه ابنها عبر حسابها على موقع فيسبوك. 

 

فشلت في امتحان الحقوق وخسرت زوجها .. عام صعب على كيم كارداشيان

 

تعيش الموديل ونجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان عاما صعبا بعد انتهاء زواجها رسميا من الرابر كاني ويست وفشلها في اجتياز اختبار الحقوق للمرة الثانية.

 

بعد تركيب مسامير.. عبد الرحمن أبو زهرة يخضع إلى العلاج الطبيعي

 

يخضع الفنان عبد الرحمن أبو زهرة حاليا إلى العلاج الطبيعى، وذلك بعد إجرائه عملية جراحية فى مفصل الحوض بعد تعرضه إلى الإصابة فيه بمنزله. 

 

هنا الزاهد تكشف عن مرض والدتها بعد إجراء عملية جراحية دقيقة

نشرت الفنانة هنا الزاهد تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام وتحديدا عبر خاصية الاستورى تكشف فيه عن المرض الذى أصاب والدتها فى الفترة الاخيرة وخضعت بسببه الى علمية جراحية دقيقة. 

 

خبطة أم عملية تجميل.. رانيا يوسف تثير الجدل بصورة جديدة على إنستجرام

 

أثارت الفنانة رانيا يوسف حالة من الجدل الواسع عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام بعد نشرها صور تظهر فيها وهى تضع لاصقا على أنفها. 

 

موسم العودة للإكسات.. بعد جينيفر لوبيز وبن أفليك.. أنجلينا جولي تلتقي زوجها السابق

 

يبدو أن العام الحالي يشهد عودة نجمات هوليوود إلى شركائهم السابقين “الإكسات”، فبعدما أثارت أنباء ارتباط جينيفر لوبيز وبن أفليك مجددا انتباه محبيهما، تسير أنجلينا جولي على خطاهما حاليا.