الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ليلى حسين تكشف كواليس مشاركتها في "القاهرة كابول" و"ملوك الجدعنة"

الفنانة ليلى حسين
الفنانة ليلى حسين

قالت الفنانة ليلى حسين، إنها شاركت في مسلسلين تم عرضهما في شهر رمضان الكريم وهما "ملوك الجدعنة" و"القاهرة كابول" ولاقوا نجاحًا كبيرًا خلال عرضهما، مشيرة إلى أنها شاركت في مسلسل "القاهرة كابول" من العام الماضي ولم يكتمل المسلسل لظروف كورونا وتم استكماله قبل شهر رمضان وصورت فيه دورا جديدا لم أعمله من قبل.
 
وأضافت "حسين"، خلال لقائها مع الإعلامية منال سلامة، في برنامج "حلو الكلام"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن مسلسل "ملوك الجدعنة" تم تصوير نصف مشاهد دورها في بيروت في لبنان، مشيرة إلى أنها انتهت من مشاهدها في مسلسل "القاهرة كابول" قبل السفر إلى لبنان لتصوير دورها في مسلسل "ملوك الجدعنة".

وتابعت الفنانة ليلى حسين: "الانتهاء من مسلسل "القاهرة كابول" قبل دوري في مسلسل "ملوك الجدعنة" أتاح لي التركيز بشكل كبير في دور "عواطف" في مسلسل "ملوك الجدعنة"؛ رغم أنه كان هناك تحذيرات مشددة في بيروت في ظل انتشار فيروس كورونا".

وأشارت الفنانة ليلى حسين، إلى أن تجربة مسلسل "ملوك الجدعنة" كانت لطيفة جداً واستفدت منها بشكل كبير، خاصة وأن الجمهور شاهدني بشكل مختلف، لافتة إلى أنها استفادت من طاقم المسلسل كله سواء ممثلين أو إخراج أو تصوير، قائلة: "أعتقد أني خارجة من التجربة دي كسبانة ودي مسئولية كبيرة ولازم اللي جاي على نفس المستوى، الحمد لله التجربة أضافت ليا جداً".
 
ونوهت إلى أن شخصية عواطف في مسلسل "ملوك الجدعنة" تركت الرسالة بالنسبة لي وبالنسبة للمخرج أنها توصل للجمهور، بأن النماذج التي تشبه شخصية "عواطف" في المسلسل يعرفون أن نهايتهم ليست لطيفة ويدركون أن الخير هو المنتصر دائماً، وشخصية عواطف عبرة لأمثالها.

وتابعت: "لم أتوقع ردود الفعل للجمهور التي أعجبتني جداً، وكنت أعلم أن الجمهور سيكره شخصية عواطف لكن حدث العكس هو أن الجمهور أشاد بأنني قدمت الشخصية بشكل كويس جداً ومبسوطين جداً من دوري في الشخصية ومصداقيته لدرجة أنهم بيتعاملوا معايا على أساس عواطف وبيقولوا لي "أحنا لو شوفناكي في الشارع هنموتك".