الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

نشرة الفن .. هجوم على منة شلبي بسبب صورة حنان ترك.. وعبد الرحمن أبو زهرة يغادر المستشفى

حنان ترك ومنة شلبي
حنان ترك ومنة شلبي

نشر موقع صدى البلد الإخباري عددًا من الأخبار المحلية والعالمية الخاصة بالمشاهير، من بينهم عبد الرحمن أبو زهرة الذي غادر المستشفى ويخضع للعلاج الطبيعي، وتعرض  منة شلبى لهجوم عنيف بسبب صورة حنان ترك بدون حجاب.

ومن أبرز الأخبار :

 

هجوم عنيف على منة شلبى بسبب صورة حنان ترك بدون حجاب.. تفاصيل

 

شن عدد من الجمهور هجوما على الفنانة منة شلبي بعد نشرها صورة مع الفنانة حنان ترك وهي بدون الحجاب، وطالبها الجمهور بضرورة حذف الصورة  في الوقت الذي تجاهلت منة التعليقات.

 

عبد الرحمن أبو زهرة يغادر المستشفى ويخضع للعلاج الطبيعي

 

غادر اليوم الأحد ، الفنان عبد الرحمن أبو زهرة المستشفى ، بعد أن مكث  بها ما يقرب من 10 أيام تحت ملاحظة الأطباء والفحوصات الطبية بسبب خضوعه لعملية جراحية في مفصل الحوض بعد سقوطه.

 

الباقى من أصحابى.. محمد منير يطرح أحدث أغانيه.. فيديو

 

طرح الكينج محمد منير  أحدث أغانيه بعنوان الباقى من أصحابى على موقع  "يوتيوب" ، والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان أحمد زعيم وتوزيع وسام عبد المنعم.

"لو كنت" دويتو غنائي جديد يجمع أكرم حسني وهيفاء وهبي

 

أعلن النجم أكرم حسنى والسوبر ستار اللبنانية هيفاء وهبي عن طرح دويتو غنائي هو العمل الأول الذي يجمع بينهما، وسيطرح من خلال فيديو كليب مصور يحمل عنوان "لو كنت".

 

لبنى عسل واجهت مأساة مع زوجها بسبب الأهلي والزمالك

تصدرت الإعلامية لبني عسل مؤشرات البحث جوجل بعد حلقة أمس من برنامجها "الحياة اليوم" على قناة الحياة، وذلك بسبب بكائها أثناء حديثها عن إطلاق مجموعة شركات خاصة مبادرة لتكريم الأب المصري يوم  21 يونيو، لأول مرة في مصر.