الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

زوجها اتهمها بالزنا.. حبس ربة منزل قتلت طفلها الرضيع بالشرقية

صدى البلد

أقدمت ربه منزل على التخلص من حياة طفلها الرضيع عن طريق خنقة ودفن جثته لحملها فيه سفاحا وخوفها من الفضيحة وانكشاف أمره.

 

وقررت نيابة أبوكبير حبسها أربعة أيام على ذمة التحقيقات بتهمة قتل طفلها الرضيع.

 

فيما تلقي اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورد بلاغ لمركز شرطة أبوكبير من مواطن يتهم فيه زوجته بالزنا والحمل سفاحا وقتل الطفل، وحرر عن الواقعة المحضر رقم 2093 لسنة 2021 إدارى مركز شرطة أبوكبير.

 

وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث وتبين من التحقيقات وأقوال الزوج أنه حضر إلى مصر من الخارج فى شهر أكتوبر من عام 2020 وسافر فى شهر نوفمبر وبعد 6 أشهر فوجئ بزوجته أنجبت طفلا وسجلته باسمه، وادعت وفاته بالصفراء، وحرر دعوى زنا ضدها، وتركت الزوجة المنزل، وتبين من تقرير الطب الشرعى وتحليل DNA  أن الطفل ليس نجله، وأن الزوجة ادعت وفاة الطفل نتيجة إصابته بالصفراء وتم دفن الطفل، وبعد نتيجة الطب الشرعى تم استخراج الجثة من قبل النيابة، وتبين وجود شبهة جنائية وأن الأم وراء قتل رضيعها بكسر عنقه لكى تتخلص من الفضيحة، ووجهت النيابة لها تهمة القتل العمد.

 

وعلي جانب آخر فقد لقي شخصين مصرعهما متأثرين بإصابتهم عقب سقوطهما من أعلى سقالة على كابينة مصعد بأحد الأبراج السكنية بدائرة مركز أبو كبير، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

 

فيما تلقي اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية،يفيد ورود بلاغاً لمركز شرطة أبو كبير، يفيد سقوط عامل وحارس عقار من على كبينة مصعد " أسانسير" من الدور السابع أثناء قيامهما بإزالة حواجز خرسانية بأحد الأبراج السكنية بدائرة المركز.

 

وأسفر الحادث عن وفاتهما متأثرين بالإصابات التى لحقت بهم فى الحادث وجاري تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.