الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

في دورته الاستثنائية.. 4 خطوات لحجز تذكرة زيارة لمعرض الكتاب أونلاين

تذاكر معرض الكتاب
تذاكر معرض الكتاب

قرابة الـ 15 يوم تفصلنا عن انطلاق الدورة الـ52 من معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الاستثنائية بسبب فيروس كورونا، المقرر اقامتها نهاية الشهر الجاري، والذي يتم فيها حجز تذاكر الزيارة أونلاين.

ونوضح في هذا التقرير خطوات حجز تذاكر زيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب من خلال المنصة الرقمية التي تم استحداثها للمعرض.

  • التسجيل على المنصة بفتح الرابط الخاص بالموقع www.cairobookfair.gebo.gov.eg أو من خلال الكلمات الدلالية على محرك البحث " جوجل".
  • الضغط على خيار "احجز تذكرتك"
  • إدخال البيانات الشخصية المطلوبة "الاسم- رقم الهاتف - البريد الإلكتروني- العمر- الجنسية -النوع"،  وحتى الحصول على تذكرة الزيارة.
  • يتم بعد الانتهاء من عملية التسجيل إرسال نسخة من التذكرة في رسالة نصية على واتساب للرقم المسجل ونسخة أخرى على البريد الإلكتروني تحتوي على بوابة الدخول واليوم المحدد للزيارة.

المنصة الرقمية لمعرض الكتاب تأتى في إطار استراتيجية الدولة المصرية للتحول الرقمى، وتعد إضافة ثرية لمنظومة العمل في هذا الحدث الدولى الضخم.

وتشمل المنصة تشمل كافة التفاصيل والخدمات التي تهم زوار المعرض، مثل إمكانية الحصول على الإصدارات من خلال البحث عن الكتب ودور النشر المشاركة، إلى جانب أجندة الأنشطة والفعاليات التي ستجرى افتراضيًا (أون لاين)، وخريطة المعرض، وجولة افتراضية محاكاة للواقع داخل قاعات المعرض.