الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

انتشال جثة شاب لقى مصرعه غرقا بترعة الإسماعيلية فى الخانكة

غرق شاب
غرق شاب

تمكنت قوات الإنقاذ النهرى بمحافظة القليوبية من انتشال جثة شاب لقى مصرعه غرقا فى ترعة الإسماعيلية بدائرة مركز الخانكة جرى نقل الجثة إلى مستشفى الخانكة العام وتولت النيابة التحقيق فأمرت بانتداب الطب الشرعى لمناظرتها والتصريح بالدفن عقب ذلك وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

اقرأ أيضا:
مفاجأة جديدة في واقعة طفل القمامة.. أمه تخلصت منه خوفا من زوجها وظل حيا 10 ساعات 


تلقى اللواء حاتم حداد مدير البحث الجنائى بالقليوبية اخطارا من  المقدم أحمد سامى رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة يفيد ورود بلاغ من مواطن يدعى شعبان مصطفى أحمد يفيد بغرق أحد الأشخاص فى ترعة الإسماعيلية بمنطقة كفر حمزة بدائرة المركز.


وانتقل العميد ياسر منصور مدير شرطة المسطحات وقوات الإنقاذ وجرى انتشال الجثة وتبين أنها لشاب يدعى "حسين.م.ا" 26 عام يرتدى بنطلون جينز وحافى القدمين وعارى باقى الجسد ولا توجد به أى إصابات ظاهرية.


وبنشر اوصاف المتوفى تم التعرف على الجثة بمعرفة والده ويدعى "محمود.ا.ح" عامل وتم نقل الجثة إلى مستشفى الخانكة العام وتحرر محضر بالواقعة وقررت انتداب أحد الأطباء الشرعيين لمناظرتها والتصريح بالدفن.


من ناحية اخرى أصيب 8 أشخاص في حادث تصادم سيارة نقل مع ميكروباص على طريق بنها المنصورة بمحافظة القليوبية وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنها الجامعي وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


تلقى اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية إخطارا بورود بلاغا للعميد أمجد محفوظ مدير الإدارة العامة لمرور يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة نقل مع ميكروباص على طريق بنها المنصورة ووقوع إصابات.


وانتقل اللواء حاتم الحداد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية لموقع الحادث وتبين وقوع حادث تصادم علي طريق بنها المنصورة إثر تصادم سيارة نقل مع ميكروباص أسفر عن إصابة 8 أشخاص ونقل المصابين إلى مستشفى بنها الجامعي.


وتبين ان المصابين هم صالح عبده 43 سنة اشتباه نزيف بالمخ ومحمد جمال 33 سنة كسر مضاعف ومحمد أشرف 18 سنة جروح قطعية بالوجه واليد ومحمد شرف 40 سنة، كسر بالقدم وهشام فوزي 26 سنة اشتباه كسر بالكتف الأيمين وسيد سعيد 22 سنة كسر بالساقين وأحمد عيد 21 سنة اشتباه كسر بالقدم اليمني وسامية عزب، 46 سنة اشتباه كسر بالقدم.


كما تمكنت مباحث مركز شرطة بنها من القبض على السائق المتسبب في وفاة طفل عمره 10 سنوات في قرية شبلنجة دائرة المركز بعد أن صدمه بسيارته أثناء قيادة عجلة في الشارع وفر هاربا بسيارته.
كشفت كاميرات المراقبة أرقام السيارة ومواصفاتها وتبين أنه من منطقة أبو حماد بمحافظة الشرقية وتم ضبطه وأحيل للنيابة فأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.


تلقى مدير أمن القليوبية إخطارا ببلاغ لشرطة النجدة باصطدام سيارة نقل بطفل وتوفى في الحال في منطقة شبلنجة دائرة مركز بنها.


انتقل المقدم أحمد عبدالمنعم رئيس مباحث المركز وقوات الأمن وتبين أن الطفل المتوفى يدعى" محمد م م " 10 سنوات كان يقود دراجة بدال هوائية فصدمته سيارة نقل على طريق شبلنجة منيا القمح وفرت هاربة.


وبفحص إحدى الكاميرات في منطقة الحادث تبين أن السيارة المتسببة في الحادث نقل رقم 3618 وان قائدها يدعى "س م ا" من منطقة أبوحماد بمحافظة الشرقية.