الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بشرى للزمالكوية.. مفاجأة قد تعرقل انتقال فرجاني ساسي إلى الدحيل القطري

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

ألمح الإعلامى مهيب عبدالهادى إلى إمكانية عرقلة انتقال فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى الدحيل القطرى.

وكتب مهيب عبدالهادى عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى تويتر قائلا: “ مفاجأة كبيرة قد تعرقل انضمام فرجاني ساسي إلي الدحيل”.

وهو الأمر الذى أثار حالة من الجدل بين جماهير نادي الزمالك حول مستقبل فرجاني ساسي وإمكانية بقاءه وعدم رحيله إلى الدحيل القطري.

وفى هذا السياق ، كشف مصدر قانونى مفاجأة من العيار الثقيل بشأن عقد فرجاني ساسى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، والذى ينتهى بنهاية شهر يونيو الجاري.


وقال المصدر، أن فرجاني ساسى وفقا للقانون يستطيع مغادرة نادي الزمالك بنهاية شهر يونيو الجاري وعدم الانتظام إلى نهاية الموسم الكروى الجاري، وذلك وفقا للعقد المرتبط به مع الأبيض.


وأضاف أنه فى حالة رغبة فرجاني ساسى فى الرحيل عن الزمالك وفقا لما يتم تداوله خلال الفترة الحالية، فإنه يستطيع الرحيل دون أى قيود بنهاية الشهر الجاري، مؤكدا أن لوائح الفيفا تستند للعقد المبرم بين الطرفين.


ويعد فرجانى ساسي أحد أبرز نجوم نادي الزمالك الفترة الماضية، وتصدر المشهد خلال الآونة الأخيرة بعد الحديث عن اقتراب رحيله إلى الدورى القطري بشكل مجاني.

 

فرجانى ساسي مواليد 18 مارس لعام 1992، بدأ مسيرته مع كرة القدم بنادي الصفاقسي التونسي منذ 2011 وحتى 2015 سجل 8 أهداف خلال 83 مباراة ثم انتقل للاحتراف في نادي ميتنز الفرنسي ولعب 39 مباراة وسجل هدفا وحيدا.