الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

آداب حلوان: المشروعات الطلابية تعمل على التأهيل لسوق العمل

جامعة حلوان
جامعة حلوان

أكدت الدكتورة مها حسنى، عميد كلية الآداب جامعة حلوان، أن أفكار المشروعات الطلابية تتسم بالتميز، لافتة إلى أنها تعد فرصة للطلاب للاستفادة من أصحاب الخبرات العلمية، كما تعد فرصة تدريبية تجعل الطالب مؤهلا لسوق العمل. 

 

وأشارت إلى أن كلية الآداب تقدم كل عام كوادر جديدة تساهم في تطوير وإثراء سوق العمل بما يحملون من خبرات وأفكار تواكب التطور العلمي والتكنولوجي.

 

وأضافت أنها تعمل على تنمية فكرة العمل الجماعي ودعم روح الفريق لتقديم أفكار جديدة ومبتكرة من شأنها إحداث تغيير، وتحقيق النفع للمجتمع المحيط وتحقيق التنمية، بالإضافة إلى إعداد الطالب قبل الدخول لسوق العمل. 


جدير بالذكر أن قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان ينظم دورة الدراسات الحرة في تعليم الرسم ومهاراته المختلفة، ويأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي الذي تقوم به الكلية في تنمية المجتمع وخدمة البيئة ايمانًا بدور الكلية في دعم المواهب ورفع الذوق  والوعي الفني لديهم، وذلك تحت إشراف الدكتورة داليا فكري وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

 

يذكر أن الدورة التدريبية  تبدأ اعتباراً من  يوم الثلاثاء الموافق ١٥ يونيو ٢٠٢١، بحيث تكون عدد ساعات الدورة التدريبية ٢٠ ساعة تدريبية، ومتاحة لجميع الأعمار بداية من عمر ١٣ سنة.

 

ويمكن للراغبين في المشاركة التواصل على صفحة قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة 
https://www.facebook.com/groups/244471655616363/?ref=share