الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بيت يحميني.. تفاصيل مبادرة إعادة تأهيل وتطوير المنازل بالوادي الجديد |فيديو

 رئيس مجلس أمناء
رئيس مجلس أمناء مبادرة " صناع الخير "

قال مصطفى زمزم، رئيس مجلس أمناء مبادرة " صناع الخير "، إن جميع المبادرات المجتمعية اصبحت خاضعة للبرنامج الرئاسي لخدمة وتطوير الريف المصري، ومن بينها مبادرة " بيت يحميني " الجاري تنفيذها بقرى الوادي الجديد.

 

وأضاف مصطفى زمزم ، عبر تطبيق "زووم " لـ برنامج " صباح الخير يامصر"، والمذاع على فضائية القناة الأولى والفضائية المصرية، أن مبادرة " بيت يحميني " تستهدف إعادة تأهيل المنازل المتهالكة بمحافظة " الوادي الجديد " ، موضحا أنه تم البدء أمس في تطوير 50 منزل ، تماشيا مع مبادرة " حياة كريمة ".

 

وأشار إلى أنه تم اطلاق عربات مساعدات وقوافل طبية بالأمس في المحافظة ، للمنازل التي يتم إعادة تأهيليها، موضحا أن هناك دفعة حالية لإعادة تأهيل وإعمار المحافظات الحدودية ، ومن بينها " حلايب وشلاتين".

 

وتابع أن تواجد المحافظين على رأس أعمال التطوير ، يعطى دفعة قوية للمبادرات في التنفيذ ، من خلال التعاون مع الجهات التنفيذية بشكل متكامل  .

 

ونوه إلى أن المشروع يستهدف إعادة تأهيل المنازل للأسر غير القادرة ، وأصحاب الدخل المنعدم  من خلال حصر شامل بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، معقبا :" سيتم الانتهاء من أعمال التطوير في قريتين بالمحافظة خلال ثلاث شهور " .